عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ تحيا مصر| 3 عروض للاعب النصر السعودي ماشاريبوف.. «الأهلي الأقل»

جلال الدين ماشاريبوف
جلال الدين ماشاريبوف

كشف مصدر داخل نادي النصر السعودي، عن تفاصيل العروض المقدمة للاعب الفريق الأزوبكي جلال الدين ماشاريبوف، والذي ارتبط اسمه مؤخرًا بالإنضمام إلى صفوف النادي الأهلي، في ضوء اهتمام المارد الأحمر بالتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات المقبلة من أجل العودة للمنافسة على البطولات من جديد. 

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى أن النادي الأهلي يجري محادثات عديدة مع عدد من اللاعبين المختلفين من أجل حسم صفقات الموسم الجديد، خاصة بعدما قدم الفريق موسمًا سيئًا للغاية بالنسبة لجماهيره بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، ومن ثم خسارة لقب كأس مصر أمام نادي الزمالك، واقترابه من خسارة لقب الدوري للعام الثاني على التوالي أمام نادي الزمالك. 

وارتبط اسم اللاعب جلال الدين ماشاريبوف بالنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث سلطت صحيفة “سبورت” الأوزبكية الضوء على اللاعب، وأن النادي الأهلي قد قدم عرضًا رسميا لصفوف نادي النصر السعودي من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، كواحد من صفقات الموسم الجديد للنادي الأهلي. 

وأضافت الصحيفة أن نادي النصر السعودي يدرس في الوقت الحالي العرض المقدم له من قبل النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات جلال الدين ماشاريبوف، من أجل أخذ قرار نهائي حول الصفقة، رغم رغبة النادي في استمرار اللاعب في الفترة المقبلة. 

جلال الدين ماشاريبوف 

وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر داخل نادي النصر السعودي، لمعرفة تفاصيل العرض الرسمي للنادي الأهلي الذي قدمه من أجل الحصول على خدمات جلال الدين ماشاريبوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

مصدر بالنصر السعودي يكشف تفاصيل العرض الرسمي للنادي الأهلي لضم ماشاريبوف

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة للموقع إن نادي النصر السعودي قد تلقى ثلاثة عروض خلال الأيام الماضية من أجل الحصول على خدمات اللاعب، من كل من نادي الأهلي المصري، ونادي الجزيرة الإماراتي، ونادي شباب أهلي دبي، موضحا أن عرض النادي الأهلي يعتبر هو العرض الأقل وسط كل تلك العروض. 

وأضف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن نادي الأهلي قدم عرضًا رسميا بقيمة مليون ونصف دولار للحصول على خدمات اللاعب، بينما قدم نادي الجزيرة عرضا بقيمة مليون و800 ألف دولار، وكان عرض شباب أهلي دبي هو الأعلى حيث جاء عرضهم بـ 2 مليون دولار، مشيرًا إلى أن النادي يدرس العروض الحالية، وبالتأكيد سيريد أكبر استفادة مادية من وراء اللاعب حال بيعه. 

ويشغل جلال الدين ماشاريبوف مركز الجناح الأيسر أو الجناح الأيمن ومن الممكن أن يشغل مركز الهجوم في بعض الأوقات، ويعد واحد من الحلول المتاحة أمام النادي الأهلي لتدعيم هجومه في الموسم الجديد. 

تابع موقع تحيا مصر علي