عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماية المستهلك: توفير كافة المستلزمات المدرسية فى معرض “أهلا مدارس” بأسعار مخفضة

تحيا مصر

قال أيمن حسام، رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه تم التوسع هذا العام فى معارض "أهلًا مدارس"، موضحا أن يوجد أكثر من ٢٠٠ شركة سوف تشارك فى المعرض لعرض منتاجاتها.

تحيا مصر

أيمن حسام: مشاركة أكثر من ٢٠٠ شركة فى معرض “ أهلًا مدارس"
 

وأوضح أيمن حسام، عبر مداخلة هاتفية فى برنامج " اليوم" المذاع على قناة "دى أم سى"، أن المعرض يتضمن الأدوات المكتبية باختلاف أنواعها وأشكالها، قائلًا " شعار المعرض هو شنطة بما فيها وسندوش بما فيه"
وأشار إلى أن المعرض به كافة مكونات شنطة المدرسة من أدوات مكتبية، بالإضافة إلى المواد الغذائية، موضحًا أن يوجد قطاع كامل مخصص للمواد الغذائية الخاصة بالأطفال وطلاب المدارس.

 

واستكمل أيمن حسام أنه يوجد قطاع كامل للأحذية والشنط المدرسية، معربا عن فخره بأن نسبة المنتج المحلى داخل هذا المعرض تتجاوز ٨٠٪؜.
 

أيمن حسام: توفير كافة المستلزمات المدرسة فى معرض “أهلا مدارس” بأسعار مخفضة للغاية 

 

وأكد على أن الصناعة المحلية أصبح لها وجود كبير فى السوق المصرى، مضيفا أنه يوجد قطاع كامل أخر خاص بالملابس المدرسية أو ملابس الرياضة، بالإضافة إلى توافر احتياجات طلاب الجامعات.

وتابع أنه توجد خدمات إضافية داخل المعرض، حيث يوجد قطاع للعدسات الطبية، مشيرا إلى وجود غرفة للكشف عن النظر وغرفة للكشف عن الأسنان مجانا تماما.
ولفت إلى وجود قطاع البنوك ممثل هذا العام من خلال البنك المركزي، حيث يوجد أكثر من ثلاثة بنوك نقدم خدمات مصرفية سواء للطلاب أو أولياء الأمور لسداد مصروفات المدرسة بأسعار فائدة مناسبة للغاية، مضيفا أن هذا المعرض يوفر كافة المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي