عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ادفنوني وكتاب الله في حضني»..وصية مؤثرة لشاب تخلص من حياته خلال بث مباشر

تحيا مصر

حالة من الحزن الشديد عبر عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قام أحد الشباب بمدينة كفر الدوار، بمجافظة البحيرة، بتناوله حبة الغلة، خلال بث مباشر على صفحته على فيس بوك، بسبب اتهام خاله له بتصوير زوجته، وهو ما نفاه الشاب في فيديو الانتحار، معلنًا إقدامه على التخلص من حياته بسبب تلك الاتهامات.

شاب يتخلص من حياته خلال بث مباشر

ظهر الشاب في البث المباشر، متأثرًا بتلك الاتهامات التي نالت من سمعته، حسبما ذكر في الفيديو، موجهًا رسالة غلى خاله قال فيها: «مش أنا اللي صورت مراتك، ولا صورت البيت اللي قعدت في حضنهم 28 سنة، بالعكس أنا اللي حوشت ابن أخوك اللي اتحرش بيها، بس أنا تخلصت من حياتي ومستنيك يوم القيامة.. أنا خصيمك يوم القيامة».

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي نشره شاب كفر الدوار، وتداولوا فيما بعد وصية الشاب التي كتبها قبل التخلص من حياته عبر حباب الغلال السامة.

وصية شاب كفر الدوار

وكتب الشاب في وصيته: أنا العبد لله الذي ظلمته الناس أجمعين من أهل وأصدقاء  واكلو حقي، واشتكيهم إلى الله، وأنا خصيمكم أمام الله، وربي سوف يأتي بحقي، وأنا سابقكم إلى الله الذي خلق السموات والأرض، لم ينه حياتي أحد، إنما أنهيتها للذهاب إلى ربي، فهو أرحم».

وتابع في وصيته: «وصيتي بعد موتي، ألا يدخل أحد عزائي، ولا بيتي ويقبل منها شيئ، حتى أقتص منهم أمام الله، ومن ساعدهم».

وأضاف في وصيته: «أحب أن أدفن مع كتاب الله، في حضني، حتى يكون مؤنس وحدتي».

واختتم وصيته: «لا يوجد مسئون عن موتي غير أخصامي، وسوف يقتص منهم ربي في الدنيا والآخرة».

اتهامات بتصوير زوجة خالته

تعود أحداث الواقعة إلى خلالافت أسرية بين هذا الشاب الذي أنهى حياته في فيديو مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي، وبين خاله، الذي اتهمه بتصوير زوجته، إلا أن الشباب نفى ذلك تمامًا، وتخلص من حياته نظير تلك الاتهامات.

وقال الشاب المدعو"عمرو زايد  شتا" مقيم بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، إن خاله اتهمه بتصوير السيدات وزوجته وهذا ما دفعه للتخلص من حياته وذلك خلال بث مباشر قدمه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

ويضيف الشاب " إزيك يا حبشي يابركات أنا برئ من التهمة اللي اتهمتوني بيها وانا برئ ياشباب من التهمة اللي اتهمني بيها خالي هو وإخواته وانا مصورتش حريم حد انا قاعد في حضنهم 28 سنة".

تابع موقع تحيا مصر علي