عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا بعد الفوز على فاركو: لا وقت للراحة.. نريد أن نتوج ببطولة الدوري

جيسفالدو فيريرا المدير
جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك

هنأ المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، لاعبي الفريق والجماهير بالفوز على نادي فاركو اليوم، والاقتراب أكثر من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعدما نجح الفريق في الفوز بهدف دون رد على نظيره نادي فاركو في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم. 

وقال فيريرا، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة إن الزمالك يتبقى له مباراة واحدة لحسم لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، مشيرا إلى ان اللاعبين عملوا بشكل قاسي في أرضية الملعب خلال الفترة الماضية لتحقيق الفوز في المباريات، ونجح الفريق في تحقيق نتائج لم يكن يتوقعها أي شخص وذلك لأن اللاعبين كان لديهم إرادة كبيرة وكانوا يريدون التتويج ببطولة الدوري. 

تحيا مصر

وتابع فيريرا، أنه يريد خلال المباراة القادمة أمام الاتحاد السكندري أن يرى جماهير الزمالك تملأ المدرجات، حيث إنهم يعطون دفعة قوية للاعبين، ويدفعوهم لتحقيق الانتصار على أي خصم، موضحا أن فوز الزمالك في المباراة المقبلة يجعله بطل بطولة الدوري المصري رسميا. 

جيسفالدو فيريرا: جماهير الزمالك كانت عامر مؤثر في مباراة اليوم أمام فاركو 

وواصل فريرا، أن الجماهير كانت عامل مؤثر اليوم أمام نادي فاركو، وجعلت اللاعبين يخرجوا 30% زائد عن قدراتهم ومستوياتهم من أجل إسعاد الجماهير، ودائما الجماهير تكون عامل محفز لتشجيع الفريق في المباريات. 

وأردف فيريرا، أن الزمالك في حالة فوزه في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري يحسم لقب الدوري المصري الممتاز لصالحه، ولكن في حالة إن لم يحدث ذلك، مازال أمام نادي الزمالك مباراتين من أجل أن يحسم لقب الدوري لصالحه. 

واستكمل، مدرب الزمالك، أن مباراة فاركو كانت صعبة للغاية، لأن فريق فاركو فريق صعب للغاية وكان يعلم ذلك، هو فريق استقبلت أهداف قليلة خلال مشاركتهم في الدوري، وفريق مميز جدا ولديهم طريقة لعب مميزة للدوري المصري وكرة القدم المصرية، ولكن هذا الأسلوب يجعل هناك متطلبات زائدة على لاعبي فاركو. 

وأتم تصريحاته قائلا: "سعداء للغاية، وسيتم الاستعداد خلال الثلاث أيام المقبلة، لا يوجد وقت للراحة هناك مباراة كل ثلاثة أيام، والفريق يسعى للتتويج لبطولة الدوري". 

تابع موقع تحيا مصر علي