عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق لطفي عن مشاركته في جزيرة غمام: «سيبت مسلسل كنت بعمله عشانه»

طارق لطفي
طارق لطفي

تحدث أبطال مسلسل جزيرة غمام الذي عُرض في الموسم الرمضاني المنقضي، حول التفاصيل الكاملة لمشاركتهم في المسلسل، خلال ندوة تكريمهم بالمركز الكاثوليكي الآن

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أبطال جزيرة غمام حول مشاركتهم في المسلسل

طارق لطفي عن مشاركته في جزيرة غمام 

أعرب طارق لطفي عن سعادته بالتواجد في المركز الكاثوليكي، وقال: كنت داخل مسلسل تاني خالص واتقابلت مع عبد الرحيم كمال في الشركة المنتجة، واتكلم معايا على قصة المسلسل، وقولتله مش هعمل المسلسل اللي كنت عامله وهعمل المسلسل ده معاك.

هبة عبد الغني عن مشاركتها في جزيرة غمام 

وقالت هبة عبد الغني: سعيدة إني موجودة ودي أول مرة أحضر فعاليات في المركز الكاثوليكي للسينما وشكرًا على الدعوة.

أبطال مسلسل جزيرة غمام 

وتابعت: سمعت عن المشروع قبل ما يبدأ بشوية وبقيت قتيلة المشروع ده وطلبت من المخرج حسين المنباوي المشاركة وهو شافني في دور حسنية، ولو كنت عملت دور أستاذ سليمان عيد كنت هبقى بردو مبسوطة جدًا، وذلك لتوافر جميع المتطلبات في عمل واحد.

واختتمت كلامها: تالت مرة مع حسين المنباوي، كانت أول مرة في 2014 في مسلسل عد تنازلي والمرة الثانية في مسلسل لمس أكتاف مع الفنان ياسر جلال.

ضياء عبد الخالق عن مشاركته في جزيرة غمام 

وقال ضياء عبد الخالق عن مشاركته في مسلسل جزيرة غمام: كنت متضايق إن دوري صغير جدًا في مسلسل جزيرة غمام، لما قرأت الورق ولما عرفت إن عبد الرحيم كمال وافقت واتصلت بيه قولتله هوافق عشان اسمك بس على الورق.

مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022

ويعد مسلسل جزيرة غمام بطولة نخبة من نجوم الفن منهم طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وحاز على اشادات كبير من قبل رواد السوشيال ميديا.

والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس.

تابع موقع تحيا مصر علي