عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء حسم الدوري.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

تبحث جماهير الفارس الأبيض عن مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تعد هي مباراة حسم لقب الدوري المصري الممتاز بصفة رسمية لصفوف الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير من قبل عشاق الزمالك من متابعة الفريق خلال مباريات الفريق الحالية. 

ويحتاج نادي الزمالك إلى الفوز في مباراة واحدة من المباريات المتبقية له في بطولة الدوري المصري الممتاز ليحسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي، خاصة بعدما حلق بعيدا بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم مستغلا تعثر منافسيه الاثنين بيراميدز والنادي الأهلي على الترتيب. 

تحيا مصر

ونجح نادي الزمالك من استمرار تحقيقه للانتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز على حساب نادي فاركو ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء شهد إثارة وندية كبيرة بين كلا الفريقين، ولكن نجح لاعبو الفارس الأبيض في حسم اللقاء لصالحهم بهدف دون رد عن طريق اللاعب حسام عبد المجيد، مدافع القلعة البيضاء الشاب. 

فوز الزمالك على حساب نادي فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، جعل الفريق قاب قوسين أو أدنى من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث إن الفريق أصبح يحتاج انتصار آخر في الثلاث مباريات المتبقية له من أجل أن يتم إعلانه رسميا بطلا لبطولة الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي. 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري 

وينتظر نادي الزمالك مواجهة صعبة أمام نادي الاتحاد السكندري ضمن منافسات الأسبوع الـ 32 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يدخلها زعيم الثغر باحثا عن تحقيق الانتصار خاصة وأن الفريق في منطقة خطرة في جدول الدوري قد تؤدي به إلى الهبوط لدوري الدرجة الثانية حيث يحتل الفريق المركز الـ 13 برصيد 33 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن المركز الـ 16 والـ 17 والـ 18 وبالتالي فالفريق قد يكون مهدد بالهبوط هذا الموسم. 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي