عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري مش شاطرة في التمثيل وعادل إمام قالي هقطعك بوس.. تصريحات جريئة لـ جيهان قمري

تحيا مصر

فجرت الفنانة جيهان قمري عدد من التصريحات الجريئة حول زواجها السابق والنجمة ياسمين صبري فضلًا عن تعاونها مع الزعيم عادل إمام في عمارة يعقوبيان، وذلك خلال حلولها ضيفة ببرنامج نص الكلام المذاع على فضائية النهار.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات جيهان قمري في برنامج نص الكلام

جيهان قمري تنتقد ياسمين صبري

وقالت جيهان قمري عن ياسمين صبري: "تصدرها التريند كل فترة مش فن، التريند أني أطلع راكبة طيارة خاصة أو لابسة براند مش فن.. ومش غيرانة منها وعلى العكس بحبها كشخصية.. وعمر ما الفلوس بتعمل إنسان".

وتابعت قمري: “فيه ناس مش لاقية تاكل فى كل مكان.. وفيه ناس بتشتغل معايا مش لاقية فلوس.. ومش كل نفس باخده بصوره وبوريه للناس أنا لابسة أيه.. أوفر ومش حلو.

وأضافت: “ياسمين صبري ناجحة فى موضوع التريند على مواقع التواصل الإجتماعي.. ولكن مش فى التمثيل.. ومش بشوفها ممثلة شاطرة وبشوفها موديل وملكة جمال.. وشايفة دينا الشربيني أفضل منها فى التمثيل”.

زوج جيهان قمري يعتدي عليها بالضرب بسبب غيرته

وعن الزواج تحدثت قائلة: انها لا تنوي تكرار تجربة الزواج بعد ان انفصلت زوجها بعد مرور شهرين فقط بسبب الغيرة ، التي جعلته يضربها عندما وجد ان هناك معجب يقوم بالاتصال بها عبر ماسينجر".

واختتمت حديثها حول تعاونها مع عادل إمام فى عمارة يعقوبيان مشيرة إلى انه هو من قام باختيارها لاداء الدور، وأخبرها مازحًا: "هقطعك بوس".
قالت الممثله جيهان قمري إنها اقتبست من والدتها الطيبة لكن والدتها لديها طيبة مفرطة وهي أحيانا لا تحب الطيبة بهذا الكم ؛ مضيفة أن الطيبة والحنية الكثيرة متعبة .

أضافت جيهان قمري خلال لقائها في برنامج هي وهما على قناة الحدث اليوم ؛ أن والدتها الفنانة ليلى قمري ملتزمة فنيا بالمواعيد  والنصوص بكامل التفاصيل وبتحب تذاكر شغلها وذلك يكون شاق أحيانا.

أوضحت جيهان قمري أن أثناء وفاة والدها في لبنان  كانت هي في مصر ؛ فجاء جابي أخيها الوحيد ليستقر بمصر معها و أصبح كل شيء في حياتها وسندها في الدنيا .

تابع موقع تحيا مصر علي