عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو فى الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

يدخل فريق ريال مدريد مباراته اليوم السبت أمام نظيره سيلتا فيجو، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد فريق نظيره سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب بالايدوس.

القنوات الناقلة

يواجه سيلتا فيجو ضد نظيره فريق  ريال مدريد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ألميريا

الجدير بالذكر أن حقق الفريق الملكي الفوز الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام نظيره ألميريا بهدفين مقابل هدف، في حين تعادل سيلتا فيجو أمام نظيره إسبانيول بهدفين لكل منهما.

الملكي يودع  كاسميرو بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد

ونت تاحيه اخري قد ودع  نادي ريال مدريد لاعب الفريق البرازيلي كاسميرو  لاتفاق مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفة الحالية.

وقد قام نادي ريا مدريد بنشر بياناً رسمياُ عبرمواقع التواصل الإجتماعية ، حيث قال اتفق نادي ريال مدريد مع مانشستر يونايتد على انتقال اللاعب كارلوس هنريكي كاسميرو.

ووصال البيان:" يودع ريال ندريد اللاعب و يعرب عن امتنانه وعاطفته لكاسميرو، الذي هو بالفعل جزء من أسطورة هذا النادي.

نتيجة مباراة الكلاسكو الموسم الماضي

وفي وقت سابق تلقي فريق ريال مدريد خسارة قاسية من غريمه التقليدي نادي برشلونة الذي حقق في الموسم الماضي بنتيجة 4/0، على ستاد "سنتتياجو بيرنابيو" ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

فيما وقد تمكن فريق برشلونة السيطره علي  أحداث اللقاء، ولك في غياباب للاعبي ريال مدريد الذين لم يكونوا في يومهم، وتأثروا بشكل كبير بغياب كريم بنزيما الذي غاب للإصابة.

وقد أستطاع الفريق الكتالوني في افتتاح  التسجيل في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر المباراة، بالهدف الأول عن طريق بيير أوباميانج من خلال مجهود فردي مميز من عثمان ديمبيلي على الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيير إيميريك أوباميانج برأسية قوية وضعت الكرة داخل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

تابع موقع تحيا مصر علي