عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يحتاج الزمالك ليُتوج رسمياً بلقب الدوري

الزمالك
الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا صعباً على مضيفه نادي فاركو، بنتيجة هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الزمالك وفاركو

وسجل هدف الفارس الأبيض المدافع حسام عبد المجيد، في الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول، عن طريق عرضية من المتألق أحمد سيد زيزو، ليقابلها ماتيب براسية قوية سكنت شباك محمد صبحي.

بعد هذا الفوز ارتقي رصيد الزمالك للنقطة 75 وأمن صدارته لقمة جدول الترتيب، وأصبحت بضع خطوات هي التي تفصله أن التتويج بلقب الدوري.

ماذا يحتاج الزمالك ليُتوج رسمياً بلقب الدوري

ويحتاج الفارس الأبيض، نقطتين فقط من 3 مواجهات متبقية حتى يُعلن تتويجه رسمياً بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي ، والرابعة عشر في تاريخه.

وفي حال وصول الزمالك للنقطة 77 سيقطع الطريق على منافسه بيراميدز ، الذي تمكن هو الآخر من تحقيق فوزا بخماسية على حساب فريق سموحة، وصعد للنقطة 68 ومازال محتفظا بالمركز الثاني.

الزمالك إذا فاز على الاتحاد في مباراة الثلاثاء القادمة، فسيتم تتويجه بلقب الدوري دون النظر لباقي نتائج بيراميدز.

فوز 10 متتالي

فوز الفارس الأبيض بالأمس، جعله يصل للفوز رقم 10 على التوالي، وهو رقم لم يحققه اي فريق في البطولة خلال هذا الموسم، فالزمالك حقق الفوز على حساب كل من سيراميكا كليوباترا ، البنك الأهلي ، المقاولون العرب، غزل المحلة، سموحة، فيوتشر، بيراميدز، مصر المقاصة، الجونة ، فاركو.

كما تمكن الفارس الأبيض من الخروج بشباك نظيفة خلال 7 مواجهات من الـ 10 التي خاضها، واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط، فيما سجل مهاجموه 24 هدف.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويتربع نادي الزمالك على عرش صدارة الدوري برصيد 75 نقطة، جمعهما من الفوز في 24 مباراة، تعادل في 3 لقاءات، وخسر 4 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي