عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الأهلي أمام الإسماعيلي في الدور الأول

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق 21 من أغسطس الجاري، ويُذاع اللقاء عبر فضائية أون تايم سبورتس.

ويدخل الفريقين تلك المباراة بعد سقوطها في الجولة الماضية، فالنادي الأهلي تعثر أمام فريق إيسترن كامباني، وسقط في فخ التعادل السلبي، لذلك يطمح للعودة من جديد لسكة الانتصارات على حساب فريق الإسماعيلي.

أما الدراويش، فقد تعرض لهزيمة قاسية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، من نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس.

نتيجة مباراة الدور الأول أمام الإسماعيلي

وحقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً خلال مواجهة الدور الأول أمام الدراويش، بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.

سجل أهداف تلك المباراة كل من بيرسي تاو هدفين، محمد شريف، ومحمد مجدي أفشة، واستفتح وقتها الأهلي مشواره في الدوري بهذا الفوز العريض.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي

ويغيب عن المارد الأحمر العديد من الغيابات بسبب الإصابة مثل حسين الشحات ، طاهر محمد طاهر ، عمرو السولية ، محمد شريف، بيرسي تاو ، أكرم توفيق ، عمار حمدي.

ومن المتوقع أن يدخل ريكاردو سواريس المدير الفني للأحمر ، مباراة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة ، محمود متولي ، محمد عبد المنعم ، محمد أشرف.

في الوسط: محمد محمود، محمد فخري، زياد طارق.

في الهجوم: م

صلاح محسن، أحمد سيد غريب

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 63  جمعهما من الفوز في 18 مباراة ، تعادل في 9 مواجهات أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا ، البنك الأهلي ، طلائع الجيش ، فيوتشر، البنك الأهلي، الزمالك، الجونة ، المقاولون العرب ، فاركو، إيسترن كامباني)، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من سموحة ، بيراميدز ، المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي