عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أنباء طلاقها.. تعرف على زيجات نسرين طافش

تحيا مصر

فاجأت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها بقيامها بحذف جميع الصور التي تجمع بينها وبين زوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي من على حسابها الشخصي عبر إنستغرام، مما أثار الشكوك حول انفصالهما بعد 49 يوماً من الزواج تقريباً.

وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر زيجات نسرين طافش وعلاقاتها العاطفية. 

خطوبة نسرين طافش على مخرج سوري

احتفلت نسرين طافش خلال دراستها بخطوبتها على المخرج السوري ​المثنى صبح​ ولكن لم تدم العلاقة.

زواج نسرين طافش من رجل أعمال إماراتي


أعلنت نسرين زواجها من رجل أعمال إماراتي في عام 2008، لكنهما انفصلا في عام 2013.


في نهاية 2020 أعلنت نسرين أنها مرتبطة عاطفياً وتستعد للزواج بداية العام 2021، الا أنها كشفت في برنامج "أسرار النجوم" عن فسخ العلاقة موضحة أن خطوبتها لم تكتمل لأنه لم يكن هناك توافق روحي وفكري مثلما كانت تتخيل وتتوقع في البداية، وكان الشخص الذي ارتبطت به محترماً، لكن لا بد أن يكون هناك التقاء روحي وفكري بينهما.

آخر زيجات نسرين طافش

في 2022،أعلنت الفنانة نسرين طافش زواجها ونشرت صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان خاتم الزواج، دون أن تكشف هوية زوجها عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت كاتبة: جمع الله ما بينهما، أتمنى من الله، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد.

وبعد ذلك كشفت عن هوية زوجها وهو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي (علم من علوم الطاقة) شريف الشرقاوي.

نشرت الفنان نسرين طافش، مقطع فيديو لها مع زوجها من أحد الأماكن فى الفيوم، خلال الاستمتاع بقضاء إجازة خاصة.

وعلقت نسرين على الفيديو قائلة: "السعادة تكمن في الأشياء البسيطة، فى التفاصيل الطبيعية التى تتدفق من القلب بسلام وتناغم، الطبيعة جنة الله فى الأرض، نعمة عظيمة وشفاء للروح، حبيت أشارككم بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة.. حب وسلام للجميع".

وكانت آخر أعمال نسرين طافش مشاركتها في دراما رمضان بمسلسلها السوري «جوقة عزيزة»، وشاركها البطولة كل من سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

تابع موقع تحيا مصر علي