عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. راغب علامة يحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي

راغب علامة
راغب علامة

يستعد المطرب راغب علامة لإحياء حفل غنائي جديد يوم الخميس المقبل الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري، في منتج نوتش بيتش كلاب بمنطقة الساحل الشمالي، ومن المقرر أن يتم فتح الأبواب لاستقبال الحضور في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يشترط الدخول بالملابس البيضاء فقط.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل راغب علامة القادم بالساحل الشمالي

حيث نشر راغب علامة بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "موعد جديد للحب والفرح حيث يتجدد اللقاء مع الأحباب على أرض مصر الحبيبة يوم الخميس ٢٥ آب ٢٠٢٢".

أخر أعمال راغب علامة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال راغب علامة أغنية "استمارة ستة" التي تم طرحها يوم 29 من شهر يوليو الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 128 ألف مشاهدة.

أغنية "استمارة ستة"

وتعد الأغنية من كلمات نادر عبد الله، ألحان محمود الخيام، توزيع توما، والفيديو كليب من إخراج زياد خوري، وتقول كلمات الأغنية: “أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فوراً غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان، شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة”.

“أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فوراً غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان، شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة، والله دي مش شطارة، بس ماليش في الخسارة، كل اللي بأصله قل عليّا، أنا بنزل ستارة، واللي مالوش عندي لازمة، بطفيه زي السجارة، واللي يسبّبلي أزمة، أنا بديله استمارة ستة، أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فوراً غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة، مش وخداني الجلالة، بس شايف نفسي حالة، أنا أكمّل أي حاجة، بس أنا ما أبقاش كمالة”.

تابع موقع تحيا مصر علي