عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقدرش اخلي بناتي يشوفوني كده.. محمد التاجي يكشف سبب عدم مشاركته في عمارة يعقوبيان

تحيا مصر

كشف الفنان محمد التاجي، سبب رفضه المشاركة في فيلم «عمارة يعقوبيان» للمخرج مروان حامد وبطولة الزعيم عادل إمام.

تحيا مصر يرصد سبب رفض محمد التاجي المشاركة في عمارة يعقوبيان

محمد تاجي وعدم مشاركته في عمارة يعقوبيان 

وقال محمد التاجي خلال لقاء تلفزيوني: طلبوني في عمارة يعقوبيان وأنا رفضت وقولت أنا عندي بنات ومقدرش أخلي بناتي يشوفوني كده.

سبب رفض محمد التاجي المشاركة في عمارة يعقوبيان 

وعن تفاصيل المشهد تابع محمد التاجي: كان المشهد بفيلم عمارة يعقوبيان يدور في مخزن مظلم مع  الفنانة هند صبري، وقولت اللي مرضاش ولادي يشوفوه يبقى مقدرش أخلي الناس تشوفه مني.

علق الفنان محمد التاجي على الهجوم الذي تعرضت لها الفترة الماضية الفنانة منى زكي بسبب دورها في فيلم أصحاب ولا أعز الذي أثار جدلا كبيرا بسبب جرأة موضوعه.

محمد التاجي في برنامج كلام هوانم

من جانبه، قال التاجي خلال لقائه ببرنامج كلام هوانم، على قناة الحدث اليوم:"منى من أحلى الممثلات اللي اشتغلت معاهم، عملنا مع بعض مسلسل "لعبة نيوتن"، وسعيد بيها وبمحمد ممدوح تايسون، اشتغلت زمان مع منى "زيزينيا" بس مكنش فيه بينا مشاهد، وفيه ممثل بيرمى نجوميته في بيتهم وهو جاي وهي من النوع ده".

وتابع محمد التاجي:"متزعليش يا منى لو ممثلة غيرك عملته مكنش حد هينتقدها، لكن أنتي ليكي وضع خاص ومحبة خاصة عند الناس، انتي بنتهم وأختم، وحبا فيكي هما رافضين أنك تعملي ده

قال الفنان محمد التاجي، حفيد الفنان عبد الوارث عسر، إن جده منعه من أن يفصح عن أنه حفيده، معقبا: "جدي ماكنش عاوز حد من ولاد العيلة يمتهن الفن

وأضاف محمد التاجي، خلال استضافته ببرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، أن جده الراحل الفنان عبد الوارث عسر كان حازما وصارما في تعاملاته، متابعا: "كلمته مكنتش بتكرر، وكنا من حبنا فيه مش بنرفضله كلمة".

وتابع حفيد الفنان عبد الوارث عسر، أنه كان يرغب في دخول الفن وهو في العشرينيات من عمره، وبعد أن توفى جده ١٩٨٢ ظل حتى عام ١٩٨٦ لا أحد يعرف أنه حفيد "عبد الوارث عسر".

ولفت الفنان محمد التاجي، حفيد الفنان عبد الوارث عسر، إلى أن بعد نجاحه في مسلسل "البشاير" شعر بأنه لا يحتاج لذكر اسم جده حتى يشتهر، والإفصاح عن ذلك كان بغرض الافتخار به.

تابع موقع تحيا مصر علي