عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور| نور عمرو دياب بإطلالة مثيرة عبر انستجرام.. والجمهور ساخرا: "نسيتي البنطلون"

نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

أطلت الفنانة نور عمرو دياب على جمهورها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بإطلالة مثيرة حازت على إعجاب بعض متابيعها، وسخرية البعض الأخر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة نور عمرو دياب عبر انستجرام

نور عمرو دياب تتألق عبر انستجرام

وظهرت نور عمرو دياب في مجموعة صور شاركتها عبر انستجرام، بشميز قصير كشف عن جزء كبير من ساقيها، الأمر الذي أثار سخرية عدد كبير من متابيعها، فكتب أحدهم: "نسيتي تلبسي بنطلون يانور، الناموس هاري ركبتك"، بينما أشاد البعض الأخر بإطلالتها وقوامها الممشوق وجمالها الغير مبالغ به.

نور عمرو دياب

رومانسية نور عمرو دياب وخطيبها

جدير بالذكر، أنه تشارك نور عمرو دياب الجمهور بشكل مستمر صور رومانسية لها ولخطيبها عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، خاصة موقع “انستجرام”، كانت البداية عندما شاركت صور له وهو يتقدم لخطبتها، وعلقت عليها، قائلة: ““أحبك، كنت أعتقد أنها جلسة تصوير عادية، لكن فاجأني حب حياتي بطلب”.

نور عمرو دياب

وسبق وشاركت نور دياب جمهورها صورة جديدة لها رفقة خطيبها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وظهر الثنائي في وضعية رومانسية بأحضان بعضهما. 

بنات عمرو دياب يثيرن جدلا 

وسبق وأن أثارت ابنة عمرو دياب الصغرى جنا الجدل، بعد أن شاركت فيديو رفقة أصدقائها أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية معم، وظهرت في الفيديو في أحضان صديقها المقرب، ما جعل الجمهور يغضب ويثور على والدها عمرو دياب اذ جاءت تعليقاتهم: "فين بابي"، "الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه الله يهديهم ويصلح حالهم ويسترنا دنيا وآخرة أدعو لهم بالهداية بدل الغلط نرجع ونقول ذنبهم برقبة أبوهم وأمهم"، "الله يرحم التربية والأصول"، "فينك ياحج دياب عن المسخرة اللي بتحصل دي"، "متلم ولادك يعم عمرو كده كتير أوي بصراحة".

يذكر، أن أخر أعمال عمرو دياب طرحه أغنية “باريس” التي حققت نجاحات ساحقة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم، وحازت الأغنية على إعجاب عدد كبي رمن رواد السوشيال ميديا وجمهور الهضبة.

تابع موقع تحيا مصر علي