عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري ضمن قائمة الأعلى إيرادا في السينما المصرية.. وتعلق: "أعمالي ستعيش طويلا"

هند صبري
هند صبري

أعربت الفنانة هند صبري عن سعادتها بالمشاركة في 3 أفلام مصرية التي تدخل ضمن قائمة الأفلام الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احتلال هند صبري قائمة الأعلى إيرادا في تاريخ السينما

هند صبري الأعلى إيرادا في تاريخ السينما

قالت هند صبري في بيان إعلامي أصدرته: “سعيدة لأنني شاركت في 3 أفلام مهمة ومتميزة، أثرت في الكثيرين وستعيش طويلا في تاريخ السينما المصرية والعربية، وأنها ضمن الـ10 أفلام الأكثر دخلا في تاريخ السينما المصرية.”.

أفلام هند صبري الأعلى دخلا

وجاءت أفلام هند صبري الأعلى دخلا على النحو الأتي: فيلم “كيرة والجن”، الذي تخطت إيراداته الـ 106 جنيها، وشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد عز، كريم عبدالعزيز، سيد رجب، على قاسم، أحمد مالك، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، لارا إسكندر، بالإضافة عن وجود ممثلين أجانب وضيوف شرف للفيلم.

واتى في المركز الثاني فيلم “الفيل الأزرق” الذي وصلت إيرادته الكلية لـ  103 مليون ونصف جنيها منذ طرحه في عام 2014، ودارت قصته حول  طبيب نفسي يدعى يحيي، منقطع عن العمل منذ خمس سنوات، يعود من جديد للعمل بمستشفي العباسية، ويُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي، يصدم عندما يكتشف أن هذا المريض هو صديقه القديم دكتور (شريف الكردي)، وتتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرارٍ مثيرة تتعلق بأبطال العمل لتُزيح الستار عن جبلٍ من الغموض، وكان في المركز الخامس فيلم “الممر” بـ إيرادات  74 مليون جنيها.

أخر أعمال هند صبري الدرامية

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة هند صبري الدرامية مشاركتها في مسلسل “رحلة البحث عن علا” والذي يعد استكمالا لمسلسلها الشهير “عايزة أتجوز”، من تأليف غادة عبد العال ومها الوزير، ويناقش العمل مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، ووتعرضت هند صبري بسببه لانتقادات لاذعة بعد ظهورها ببدلة رقص بصحبة الراقصة دينا في حديقة مكان ما، وجاءت تعليقات الجمهور بين المهاجمة لها والمعجبة بهذا المشهد، وجاءت بعض التعليقات

تابع موقع تحيا مصر علي