عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات الحالة الصحية لـ عبد الله مشرف بعد إصابته بجلطة

عبدالله مشرف
عبدالله مشرف

أثار نبأ دخول الفنان الكبير عبدالله مشرف العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية بعد إصابته بجلطه في الذراع، ذعر رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وبدأ العديد في البحث عن أخر تطورات حالته الصحية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أخر تطورات الحالة الصحية لـ عبدالله مشرف

الحالة الصحية لـ عبد الله مشرف

وتشهد الحالة الصحية لـ عبد الله مشرف إستقرار شديد حتى الأن، وواعي تمام لكل ما يحيط به، ووجوده في المستشفى لمتابعة حالته أول بأول من قبل الأطباء حتى التحسن التام.

وسبق وأن تحدث زوج ابنته عن تفاصيل مرضه لـ تحيا مصر، فقال: “عنده جلطتين في دراعه الشمال، دراعه كان مزرق وساقع وأبيض خالص مفيش دم بيوصله.. ادوله مذيب للجلطات وكورس للسيول، الحالة الصحية دلوقتي مستقرة بدأ يتحسن والزرقان اللي في دراعه يروح وبيستجيب للعلاج  مش محتاجين تدخل جراحي”.

نقابة المهن التمثيلية تدعم عبد الله مشرف

وأكد زوج ابنة عبد الله مشرف على أن نقابة الممثلين على تواصل دائم بأسرة الفنان، فقال: “عبد الله مشرف لسه مخرجش من المستشفى والدكتور أشرف زكي على التليفون معايا من أول يوم ونهال عنبر كانت متواجدة عنده النهاردة”.

أخر ظهور لـ عبد الله مشرف

جدير بالذكر،  أنه كان أخر ظهور للفنان عبد الله مشرف من خلال برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة، والذي رد خلاله عن  شائعات إعتزاله للفن التي انتشرت في الأونة الأخيرة خاصة وأن الفنان غائب عن الساحة منذ فترة كبيرة.

هذا ويعد أهم أعمال الفنان عبد مشرف مشاركته في عدد من الأفلام الفنية والتي كان أولها مشاركته  فيلم “التخشيبة” مع المخرج عاطف الطيب، ومن ثم شارك في بطولة العديد من الأفلام مع عدد من النجوم، من أبرزها: “جري الوحوش” و”كتيبة الإعدام” و”البيضة والحجر” و”الهروب” و”الهجامة” و”رحلة حب” و”كذلك في الزمالك” و”قلب جرئ” و”عايز حقي” و” العيال هربت” و”عيال حبيبة” و”وش إجرام” و”كلام في الحب” و”جعلتني مجرماً”.

تابع موقع تحيا مصر علي