عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل لـ 25 ألف جنيها.. أسعار تذاكر حفل راغب علامة في العلمين

راغب علامة
راغب علامة

يستعد الفنان راغب علامة لـ إحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي ضمن حفلات النجوم في صيف 2022، وذلك في يوم 25 من شهر أغسطس في مدينة العلمين الجديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أسعار تذاكر حفل راغب علامة في العلمين

أسعار تذاكر حفل راغب علامة في العلمين

وكانت قد أتت أسعار تذاكر حفل راغب علامة في مدينة العلمين الجديدة على النحو الأتي: “الفئة الأولى Bar Standing جاءت بسعر 800 جنيه، أما عن الفئة الثانية High Table  جاءت بسعر 6000 جنيه وهي عبارة عن طاولة تضم 6 أفراد، أما عن الفئة الثالثة Lounge أتت بسعر 25000 جنيه وهي عبارة عن طاولة تضم 10 أفراد”.

حفل راغب علامة في العلمين 

ومن المقرر أن يقدم راغب علامة خلال الحفل، باقة من أروع أعماله الغنائية والتي من بينها: “استمارة 6، اللي باعنا، ياريت، طب ليه، سنين رايحة، وأنا وياك، نسيني الدنيا”.. وغيرها من الأغنيات المميزة التي تلقى رواجا واسعا بين الجمهور.

إستمارة 6 أخر أعمال راغب علامة

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان راغب علامة طرحه أغنيته الشهيرة “استمارة 6”، والتي تعد  من كلمات نادر عبد الله، ألحان محمود الخيام، توزيع توما، والفيديو كليب من إخراج زياد خوري، وحققت نجاحا ساحقا خلال فترة طرحها.

وتقول كلمات أغنية استمارة 6: أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فوراً غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان، شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة.. أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فوراً غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان، شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة، والله دي مش شطارة، بس ماليش في الخسارة، كل اللي بأصله قل عليّا، أنا بنزل ستارة، واللي مالوش عندي لازمة، بطفيه زي السجارة، واللي يسبّبلي أزمة، أنا بديله استمارة ستة، أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فوراً غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة، مش وخداني الجلالة، بس شايف نفسي حالة، أنا أكمّل أي حاجة، بس أنا ما أبقاش كمالة”.

تابع موقع تحيا مصر علي