عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوفمبر المقبل.. طرح فيلم أخي فوق الشجرة لـ رامز جلال

أخي فوق الشجرة
أخي فوق الشجرة

يستعد الفنان رامز جلال لطرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “أخي فوق الشجرة” الذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من الفنانة المتألقة نسرين طافش وحمدي الميرغني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد طرح فيلم أخي فوق الشجرة لـ رامز جلال

طرح فيلم أخي فوق الشجرة لـ رامز جلال

ويطرح فيلم أخي فوق الشجرة لـ رامز جلال في السينمات المصرية،  بداية من شهر نوفمبر المقبل اذ انتهى أبطال العمل من تصوير الفيلم، ويخضع العمل حاليا لمرحلة المونتاج التي بمجرد انتهائها سيبدأ عرض الفيلم في دور السينما المختلفة.

تفاصيل فيلم أخي فوق الشجرة

هذا وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي.

ويشارك في بطولة فيلم أخي فوق الشجرة كلا من النجوم رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

أخر أعمال رامز جلال السينمائية

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان رامز جلال السينمائية مشاركته في فيلم “أحمد نوتردام”، الذي رصد قصة من  قصص سفاح النساء من خلال صحفي "رامز جلال" يتتبع خطوات سفاح خفي يقوم بالعديد من عمليات القتل يحاول الامساك به من خلال غادة عادل حبيبته، وتدور الأحداث  في جو يجمع بين الكوميديا والرعب، وخاض رامز جلال بطولته إلى جانب كلا من غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وشيماء سيف، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

من ناحية أخرى، كان قد حقق فيلم أحمد نوتردام نجاحًا ملحوظًا طوال فترة عرضه في السينمات، حيث تخطت إيراداته قبل رفعه من دور العرض السينمائي، حاجز الـ19 مليون جنيه، وهو ما يُعد نجاح كبير لفيلم من بطولة الفنان رامز جلال، ولكن بعد دخول عدد أخر من الأفلام المنافسة على رأسهم   “العارف” لأحمد عز وفيلم “الإنس والنمس” لمحمد هنيدي، حقق أرقام ليست بالجيدة خاصة وأنه السينمات المصرية كانت تستعيد نشاطها من جديد في تلك الفترة بسبب توقفها لانتشار وباء كورونا، فقررت بعض صالات السينما رفعه لتوسيع المجال لمشاركة أفلام جديدة في المنافسة.

تابع موقع تحيا مصر علي