عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

27 أغسطس.. بلقيس تتألق على مسارح دبي بحفل غنائي جديد

بلقيس
بلقيس

تستعد المطربة بلقيس لإحياء حفل غنائي جديد في دولة دبي وذلك في يوم27 من شهر أغسطس الجاري، ضمن الحفلات التي يحيها النجوم في صيف 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل بلقيس في دبي

حفل بلقيس في دبي

وتقدم بلقيس خلال حفلها في دبي باقة من أروع أعمالها الفنية المتنوعة بين اللهجة المصرية واللهجة التونسية، والتي من بينها: “أغنية دبلوماسي، مبروك، يا هوى، محبوب قلبي هجرني، أرجوك، شوفلي حل”.. وغيرها من الأغنيات التي تركت بصمة كبيرة في قلوب الجمهور، ومن المقرر أن يتفاعل معها خلال الحفل.

بلقيس في موسم الجيمرز

هذا وتألقت بلقيس مؤخرا بحفل غنائي ضخم أحيته في الرياض ضمن حفلات موسم الجيمرز، وشهد الحفل حضور 16 ألف شخصا من جمهورها في السعودية والوطن العربي، وقدمت بلقيس في بداية الحفل اغنيتها الشهيرة “انتهى”، لتختتم الحفل بمفاجئة بعدما غنت جزء من أغنيتها الجديدة “حالة جديدة”.

بعد دبلوماسي.. بلقيس تستعد لطرح المزاجنجي

من ناحية أخرى، تستعد بلقيس لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “المزاجنجي” وذلك بعد تألقها بأغنية دبلوماسي التي طرحتها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وروجت بلقيس للعمل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فقالت:  "يا جدعان اللى جاي مع المبدعين محمد يحيي وحمدي بدر"، ترقبا لطرحها خلال أخر الشهر.

وكانت قد أتت كلمات أغنية دبلوماسي، أولى أعمال بلقيس الغنائية على النحو الأتي: "حبيبي انا جاية اقولك ان انت عاجبني كلك.. دماغك باحترمها ودماغي انت اللي فاهمها .. يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على إحساسي إنت الحب الوحيد.. والموضوع الأساسي .. لا باحوّر ولا بأفور انا باعاكسك رسمي تصور .. حبيبي انا جاية اقولك في الجدعنة يتحلف لك.. وفين ما تروح مكان طبيعي يتوقف لك يا أستاذي وملاذي وحبي واعتزازي أنا بحبك وقلبي في حبك انتهازي .. يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على إحساسي إنت الحب الوحيد.. والموضوع الأساسي .. انت فلتة ولا غلطة انت اصلي وكله أونطه”، والعمل من توزيع جلال حمداوي، مكس وماستر جلال حمداوي ، إخراج: علي أبو طالب.

تابع موقع تحيا مصر علي