عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفل غنائي جديد ضمن حفلات مهرجان القلعة

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

يستعد الفنان مصطفى حجاج لإحياء حفل غنائي اليوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس، ضمن حفلات النجوم بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل مصطفى حجاج في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

مصطفى حجاج في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

ويقدم مصطفى حجاج خلال الحفل باقة من أورع أعماله الغنائية التي تلقي رواجا واسعا بين جمهوره، والتي منها أغنية: “خطوة، يا بتاع النعناع، نصيبي وقسمتي، مبحنلهاش" وغيرها من الأغنيات التي يتفاعل معها الجمهور.

هذا ويشارك في فاعليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30 أيضا كلا من المطرب أحمد جمال بحفل غنائي وفريق مسار إجباري والمطربة فايا يونان ونوال الزغبي وفريق وسط البلد والفنان هاني شاكروفي أخر أيام المهرجان يأتي كلا من المطربة ريهام عبد الحكيم والمطرب مصطفى حجاج والشيخ ياسين التهامي، والموسيقار الكبير عمر خيرت.

أخر أعمال مصطفى حجاج

جدير بالذكر، أن كان أخر أعمال الفنان مصطفى حجاح أغنية “حب مين”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي،  توزيع موسيقي وسام عيد المنعم وهندسة صوتية هاني محروس.

كلمات أغنية مصطفى حجاج الجديدة

 وجاءت كلمات الأغنية: "ليل، يا ليل، يا ليل آه يا ليلي يا عين يا ليلي، يا ليلي.. يا عين يا ليل يا عين اللي اخترناهم بعناية في القلب يا قلبي وفي عناية.. بنينا لهم بالحب بناية هدوها على راسنا، على راسنا.. واخذينهم قال على الفرازة بقى دي القطعية الممتازة.. علشان حبينا اتخمينا ويا ريت حرصنا، حرصنا.. دول خذوا مننا أكثر ما ادوا والموضوع زاد أوي عن حده.. وبكل بجاحة بيتحدوا ويقولوا ظالمينهم، ظالمينهم.. الناس دي ضميرهم مفارقهم تعبونا الله ينشف ريقهم.. ده طريقنا خلاص عكس طريقهم شوفنا كثير منهم.. حب مين، حب مين ده كمين، ده كمين.. كل مرة يجرحونا جرح أجمد.. شياطين، شياطين مش بني آدمين.. أستذة في الأذى وأنا أشهد.. حب مين، حب مين ده كمين، ده كمين.. كل مرة يجرحونا جرح أجمد.. شياطين، شياطين مش بني آدمين.. أستذة في الأذى وأنا أشهد.. ده جمالهم غطى على خصالهم.. غلطانة يا عين لو بصة لهم وبيجروا ومحدش حصلهم.. تعبونا ع الفاضي، ع الفاضي لا بتوعنا يا قلبي ولا بتوعهم وأمانة نخلص موضوعهم.. وبلاش تتأثر بدموعهم كله كلام فاضي.. حب مين، حب مين ده كمين، ده كمين.. كل مرة يجرحونا جرح أجمد.. شياطين، شياطين مش بني آدمين.. أستذة في الأذى وأنا أشهد.. حب مين، حب مين ده كمين.. كل مرة يجرحونا جرح أجمد.. شياطين، شياطين مش بني آدمين.. أستذة في الأذى وأنا أشهد".

تابع موقع تحيا مصر علي