عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث انقلاب ميكروباص بترعة بالبحيرة

انقلاب سيارة أرشيفية
انقلاب سيارة أرشيفية

شهدت محافظة البحيرة وقوع حادث مروع على طريق مصر الإسكندرية الزراعي، بنطاق مركز إيتاي البارود، أسفر عن مصرع 3 أشخاص، إثر سقوط سيارة ملاكي داخل ترعة، وتم  نقل الجثث إلى مستشفى إيتاي البارود العام، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.   

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بسقوط سيارة  ملاكي بترعة على طريق الإسكندرية الزراعي، بنطاق مركز ايتاي البارود، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص من أسره واحدة وتم التحفظ على الجثث بثلاجة حفظ الموتى والنيابه العامه باشرت التحقيق في الواقعة.

وأسفر الحادث عن مصرع كلا من "صفاء ال"، 52 سنة، ايتاي البارود،  و"بهاء.أ.أ" محاسب في شركة زراعية، إيتاي البارود، و"حسن .أ"، إيتاي البارود، وجميعم من أسرة واحدة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرت التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث مروع ببني سويف

وعلى جانب أخر شهد طريق الزعفرانة اتجاه بنى سويف حادثاً نجم عنه مصرع شخث وأصيب ٣ أخرين فى حادث  مروع على طريق الزعفرانة الكيلو 80 اتجاه بنى سويف.

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف ببني سويف إلى محل الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة وتم نقل المصابين والجثث إلى مستشفى بنى سويف الجامعى ، لتلقي العلاج اللازم للمصابين والجثث فى مشرحة المستشفى تحت تصرف الشرطة والنيابة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء اسامة حلمي مدير أمن بنى سويف، بلاغ باستقبال طؤارى مستشفى بني سويف الجامعى ، كلا من " جمال اسماعيل الجوينى" 56 سنة طبيب بشري سمالوط المنيا غيبوبة تامه ، و"مريم جمال اسماعيل" 18 سنة المنيا سمالوط سحجات وكدمات ، ملك جمال اسماعيل 11 سنة غيبوبة تامة.

مصرع مزارع وإصابة شخص أخر في حادث مروع ببني سويف

وفي سياق أخر لقي مزارع مصرعه، وأصيب شخص آخر بإصابات مختلفة، اليوم الأحد، إثر إنقلاب سيارة ملاكي بالقرب من نقطة إسعاف قرية سدس بكيلو على الطريق الزراعى اتجاه الفشن جنوب بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى. 

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة حلمى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف إخطارا من مأمور مركز ببا يفيد بانقلاب سيارة ملاكى بالطريق الزراعى ناحية قرية سدس.

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف ببني سويف إلى محل الواقعة، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصاب والجثة إلى مستشفى ببا المركزى ، لتلقي العلاج اللازم للمصاب.

تابع موقع تحيا مصر علي