عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع مزارع وإصابة شخص آخر في انقلاب سيارة ملاكى ببني سويف

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

لقى مزارع مصرعه، وأصيب شخص آخر بإصابات مختلفة، اليوم الأحد، إثر إنقلاب سيارة ملاكي بالقرب من نقطة إسعاف قرية سدس بكيلو على الطريق الزراعى اتجاه الفشن جنوب بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى. 

تحيا مصر 

تلقى اللواء أسامة حلمى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف إخطارا من مأمور مركز ببا يفيد بانقلاب سيارة ملاكى بالطريق الزراعى ناحية قرية سدس.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصاب والجثة إلى مستشفى ببا المركزى ، لتلقي العلاج اللازم للمصاب. 

واستقبلت طؤارى مستشفى ببا المركزى ببني سويف، محمد فارس، 45 سنة، مقيم بعزبة بشرى التابعة لمركز ومدينة الفشن، السائق، وبه بعض الإصابات المختلفة، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته، ودرجة الإصابة التي تعرض لها في الحادث.

واستقبلت مشرحة المستشفى، أحمد على، 58 سنة، فلاح، مقيم بعزبة بشرى بمركز الفشن، جثة هامدة، وتم الكشف الطبي عليه للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، وجار تحرير محضر بالواقعة.

إصابة 10 عمال جميعهم من قرية واحدة في حادث مروع ببني سويف 

وعلى جانب أخر شهدت محافظة بنى سويف صباح اليوم السبت وقوع حادث مروع بطريق كوبرى الحمام بمركز ناصر ببنى سويف، مما أسفر عن إصابة 10 عمال فى مصنع بصل، جميعهم من قرية واحدة، بإصابات مختلفة،  وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروع نتج عنه إصابة ١٠ عمال يعملون في مصنع للبصل شرق النيل بإصابات مختلفة.

وانتقلت على الفور 4 من سيارات الإسعاف ببني سويف، إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

أسماء المصابين

ونتج عن الحادث إصابة كلا من "وليد سيد"، 37 سنة، وبه إشتباه ما بعد الإرتجاج،  و"محمود كامل"، 33 سنة، وبه جرح قطعي بالساق الأيسر، و"محمد حسن"، 33 سنة، وبه كدمه بالقدم اليمنى، و"أسامه ربيع"،  33 سنة، وبه جروح وسحاجات، و"محمد حسين"، 30 سنة، وبه إشتباه كسر بالقدم اليسرى، و"رمضان عادل"، 28 سنة، وبه جروح وسحاجات، و"أحمد سيد"، 45 سنة، وبه إشتباه كسر بالقدم اليسرى، و"أحمد رمضان"،  41 سنة، وبه كدمات متفرقة في جميع أجزاء الجسم،  و"علي محمد"، 30 سنة، سائق، وبه إشتباه ما بعد بعد الارتجاج وكدمات، و"رفاعي عبد الناصر"، 34 سنة، وبه إشتباه كسر بالزراع الأيسر، والقدم اليسرى.

تابع موقع تحيا مصر علي