عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناهد السباعي: عايزة أشوف إعدام قاتل نيرة على التليفزيون وهذا سبب تأخري عن الزواج

تحيا مصر

فجرت الفنانة المصرية ناهد السباعي عدد من التصريحات الجريئة خلال حلولها ضيفة على برنامج الحكاية المذاع عبر قناة Mbc مصر الفضائية من تقديم الإعلامي المصري عمرو أديب.

تحيا مصر يرصد تصريحات ناهد السباعي في برنامج الحكاية

تحدثت ناهد السباعي عن التحرش قائلة: "في تحرش لأن الناس بقت مريضة، ومقدرش اقول للبنات خدوا موقف قوي في وقتها لان المتحرش بيبقى رد فعله عنيف.. ممكن يجيبها بالمطوة في وقتها، بس السوشيال ميديا والتصوير بقت تجيب للبنات حقها كويس أوي".

أسباب تأخر ناهد السباعي عن الزواج

وتابعت كاشفة أسباب تأخرها عن الزواج: "معنديش وقت لأني بلعب رياضة وبزرع وبشتغل.. واللي هيجوزني لازم يعاملني زي ما كان أبويا وأخواتي الولاد بيعاملوني".

وأضافت مطالبة بإذاعة حكم إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف ضحية المنصورة على الهواء:"عايزة أشوف اعدامه على التليفزيون ويتذاع الحكم زي ما عمل فيها قدام الناس".

واختتمت حديثها بالكشف عن مواصفات زوجها قائلة: "عندما يكون جدي فريد شوقي لابد أن يكون سقف طموحاتي عالي في اختيار عريسي القادم، وللأسف لم أجد من يشبه فريد شوقي حتى الآن".

ناهد السباعي تحيي ذكرى ميلاد جدتها

على الصعيد الآخر، نشرت الفنانة ناهد السباعي صور لجدتها النجمة الراحلة هدى سلطان، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، للاحتفال بمناسبة عيد ميلادها الذى حلت ذكراه أمس الاثنين، وشاركت ناهد جمهورها بصورتين مختلفتين للفنانة هدى سلطان، الأولى فى شبابها بصورة أبيض وأسود، والثانية فى عمر متقدم قبل وفاتها وهى الصورة التى ارتدت فيها الحجاب.

وعلقت ناهد السباعي، على الصور برسالة حب ودعاء لجدتها الراحلة، حيث قالت: "عيد ميلاد سعيد فى الجنة يا أحلى وأجمل جده في الوجود.. اللهم اغفر لها وارحمها. 

آخر أعمال ناهد السباعي

يشار إلى أن أحدث أعمال ناهد السباعي مسلسل "منورة بأهلها"، بطولة ليلى علوي، رانيا يوسف، عباس أبو الحسن، سلوى خطاب، باسم سمرة، أحمد صلاح السعدني، تأليف محمد أمين راضي، إخراج يسري نصر الله.

وأحدث أعمالها السينمائية فيلم "ماكو"، بطولة بسمة، نيقولا معوض، عمرو وهبة، محمد مهران، منذر رياحنة، فريال يوسف، سارة الشامي، كما ظهر بالعمل الفنان التركي الشهير مراد يلدريم.

تابع موقع تحيا مصر علي