عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التعادل أمام الإسماعيلي.. شوبير ينتقد سواريش بسبب هذا اللاعب

تحيا مصر

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، رأيه في التعادل السلبي الذي سيطر على مباراة الأمس بين فريقي الأهلي والإسماعيلي، والتي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة 18 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحيا مصر

رأي شوبير في مباراة الأهلي والإسماعيلي

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي براديو “أون تاسم سبورتس”  أن النادي الأهلي لم يخرج بمكاسب عديدة خلال مواجهة الأمس سوى أنه أعطى بعض الوقت لعدد من لاعبيه الناشئين مثل محمد شرقية، أحمد سيد غريب، محمد أشرف، ميدو نبيل، محمد فخري.

وأضاف: “ الأهلي بدأ بعدد كبير من لاعبيه الشباب، ولكن أتعجب من عدم مشاركة محمد محمود، بشكل أساسي مع النادي، فاللاعب عندما يحل بديلاً يكون هو الأكثر ظهوراً وتأثيراً مع الفريق، ولا أرى سبباً لجلوسه احتياطياً”.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

وحسم التعادل السبي نتيجة مباراة الأحمر أمام نظيره الإسماعيلي، في مباراة الجولة 18 و المؤجلة من الدور الثاني، لينُهي الأهلي مبارياته المؤجلة، ويتبقى أمامه فقط 3 مواجهات في مسابقة الدوري لهذا الموسم.

بعد هذا التعادل العاشر للفريق الأحمر، يكون قد فقد فرصة المنافسة على حصد لقب الدوري بشكل رسمي، وانحصرت المنافسة بين الزمالك وبيراميدز، وإن كان الأقرب بشدة هو نادي الزمالك الذي يحتاج فقط لنقطتين، وبعدها سيحسم الدرع لصالحه بشكل رسمي دون النظر لنتائج بيراميدز.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 64 نقطة جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 10 لقاءات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو، إيسترن كامباني، الإسماعيلي)، وتلقى الخسارة فقط في 3 مواجهات أمام كل من ( سموحة، بيراميدز، المصري البورسعيدي).

أما الإسماعيلي، فيحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة جمعهما من الفوز خلال 9 مواجهات، تعادل في 10 لقاءات، وخسر 12 مباراة، وابتعد عن الماركز المؤدية للهبوط لدوري القسم الثاني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي