عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر يونايتد

يدخل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة قوية أمام نظيره مانشستر يونايتد، وذلك في مباراة ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد

وتنطلق موجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين على ملعب أولد ترافورد، وتُذاع عبر فضائية بي إن سبورت القطرية، والناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ويخوض الريدز، تلك المباراة باحثاً عن أولى انتصاراته في البريميرليج، حيث كان قد سقط الفريق في فخ التعادل أمام كلاً من فولهام بنتيجة 2/2 في الجولة الأولى ، و1/1 أمام فريق كرستال بالاس في الجولة الثانية.

أما فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه إريك تن هاج، فايفتش عن أولى النقاط له في البطولة، حيث كان قد تعرض الفريق لهزيمتين قاسيتين في الجولة الأولى والثانية أمام كلاً من  برايتون بنتيجة 2/1، وبرينتفورد 4/0.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مناشستر يونايتد

ومن المتوقع أن يدخل فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم أمام الشياطين الحمر بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: ترانت ألسكندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

في الوسط: هندرسون، فابينيو، هارفي إيليوت.

في الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، روبرت فيرمينو.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام ليفربول

أما عن اليونايتد ، فامتوقع أن يكون تشكيله على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

في الدفاع: دالوت، فاران،  مارتينيز،  لوك شو.

في الوسط: برونو، ماكتومناي، إريسكون.

في الهجوم: راشفورد، سانشو، رونالدو.

ترتيب ليفربول في الدوري قبل مواجهة مانشستر يونايتد

ويدخل ليفربول، مباراة اليوم محتلياً المركز الخامس عشر برصيد نقطتين جراء التعادل في الجولتين الماضيتين، وتمكن من تسجيل 3 أهداف، واستقبلت شباكه نفس العدد من الأهداف المسجلة.

أما مانشستر يونايتد، فيقبع في المركزالتاسع عشر برصيد خالي من النقاط بعد الهزيمة في الجولتين الأولى والثانية ، ولم ينجح سوى في تسجيل هدف وحيد، فيما استقبلت شباكه 6 أهداف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي