عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«من الحب ما حرق».. شاب يشعل النيران في مدرسة بالغربية بعد رسوب خطيبته

حريق
حريق

في واقعة غريبة، أقدم شاب على حرق مدرسة للتعليم التجاري بمحافظة الغربية، وذلك  انتقاما لرسوب خطيبته التي كانت تدرس بها.

تحيا مصر

ونجحت قوات الأمن، في القبض على الشاب المتهم (م.د) والمقيم  في منطقة أبو مشهور مركز بركة السبع في الغربية، وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، إثر حرق غرفة كنترول مدرسة كفر سالم النحال التجارية.

بعد رسوب خطيبته.. شاب يشعل النيران بمدرسة تجارية في المنوفية انتقاما لها

وكانت قد بدأت الواقعة عندما تلقت مديرية الأمن إخطاراً  يفيد باندلاع حريق في مدرسة كفر سالم النحال للتعليم التجاري.

وسرعان ما تشكلت فرق البحث الجنائي والانتقال إلى موقع البلاغ، بعد تمكن الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي قبل امتداده إلى أنحاء المدرسة دون وقوع إصابات.

الحريق أسفر عن تفحم غرفتي الإداريين ومديرة المدرسة، وتلفيات بالملفات الخاصة بالطلاب بالكامل بغرفة الكنترول.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أصدرت قرارها بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الداخلية: ضبط أجنبي يصنع الحشيش داخل منزل بحوزته 11 كيلو حشيش بالشرقية
 

هذا و تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية القائمة على تصنيع والإتجار بالمواد المخدرة .

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام قيام (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول") بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى تصنيع مخدر الحشيش بمسكن خاص به كائن بدائرة قسم شرطة الصالحية بمديرية أمن الشرقية والإتجار بذلك المخدر متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى على نطاق واسع .

وعقب تقنين الإجراءات وبإستهدافه تم ضبطه بمسكنه بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة ، وبحوزته (105 طربة لمخدر الحشيش وزنت 11 كيلو جرام - جوال بلاستيكى بداخله كمية من خلطة مُعدة للتصنيع وزنت حوالى 20 كيلو جرام - مكبس - 2 مفرمة كهربائية – مبلغ مالى - ميزان حساس - سيارة ملاكى) .
بمواجهته إعترف بقيامه بتصنيع مخدر الحشيش والإتجار فيه والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسيارة لترويج تجارته غير المشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي