عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب ينتقم لخطيبته بإشعال النيران في مدرستها بعد رسوبها بالغربية

حريق
حريق

طرق التعبير عن الحب كثيرة، وأغلبها معروفة ومألوفة، فـ البعض يقدم هدايا ملموسة، كتقديم "بوكية ورد"، وهناك من يعبر عن حبه بإهداء محبوبته هاتف محمول أو جهاز إلكتروني، أو عمل مفاجأة، ولكن ما فعله الشاب "م.داوود" ابن قرية أبو مشهور التابعة لمركز بركة السبع محافظة المنوفية، هو ما يدعو للحيرة، حيث نرى مثل هذه الأشياء في الدراما وأفلام الرومانسية.

تحيا مصر 

وشهدت محافظة الغربية واقعة غريبة من نوعها، حيث أقدم شاب على إشعال النيران  في مدرسة كفر سالم النحيل للتعليم التجاري، والتي تدرس فيها خطيبته، وذلك بعد رسوبها.

وعلى إثر ذلك، قرر محمود الجندي رئيس نيابة مركز السنطة التابعة لمحافظة الغربية، حبس المتهم "م داوود" ومقيم أبومشهور مركز بركة السبع 4 أيام على ذمة التحقيقات على إثر حرق غرفة كنترول مدرسة كفر سالم النحال التجارية بمركز السنطة.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد مأمور مركز السنطة شرطة، يفيد بإندلاع حريق في مدرسة كفر سالم النحال للتعليم التجاري.

وعلى الفور تشكلت فرق البحث الجنائي وتم الإنتقال إلى موقع البلاغ بعد تمكن الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وتدخل الأهالى بطفايات الحريق وعدم تمدد الحريق إلى أنحاء المدرسة دون وقوع إصابات.

وتسبب الحريق في تفحم غرفتي الإداريين ومديرة المدرسة، وتلفيات بالملفات الخاصة بالطلاب بالكامل بغرفة الكنترول.

وبعد التحريات الأولية تبين أن المتهم قام بخطبة طالبة بمدرسة كفر سالم النحال للتعليم التجارى ورسبت بالمدرسة فقام المتهم بحرق المدرسة منتقما لرسوب خطيبته وهرب إلى بلدته بمحافظة المنوفية عقب الحادث.

وحررالمحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

مصرع وإصابة ١٧ شخص في حادث مروع ببنى سويف

وعلى جانب أخر شهدت محافظة بني سويف وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق الصحراوي الشرقي وتحديداً أمام نفق سنور  ببنى سويف، أسفر عن وفاة و إصابة ١٧ شخص  بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف إخطاراً من غرفة عمليات مديرية الأمن بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق الصحراوي الشرقي وتحديداً أمام نفق سنور نتج عنها مصرع وإصابة ١٧ شخص.

وانتقلت على الفور ٨ من سيارات الإسعاف ببني سويف، إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف الجامعى، لتلقي العلاج اللازم لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي