عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقاء الحسم.. ماذا فعل الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدور الأول؟

مباراة الزمالك والاتحاد
مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض  مواجهة الجولة 32 أمام نادي الاتحاد السكندري، في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وتنطلق مواجهة الزمالك أمام نظيره الاتحاد السكندري، في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء الموافق 23 من أغسطس الجاري على استاد القاهرة الدولي، وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وتعد مواجهة الثلاثاء هي مواجهة حسم الدوري بشكل رسمي لصالح نادي الزمالك، لذا فالفوز في لقاء الغد سيكون لاغنى عنه لعناصر نادي الزمالك الذين يتطوقون لحصد لقب الدوري بشكل رسمي للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

أما نادي الاتحاد، فيسعى تحت قيادة مدربه حسام حسن، لتحسين مركزه في الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة الغد أمام الفارس الأبيض.

ماذا فعل الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدور الأول

حقق الزمالك الفوز بثنائية على حساب فريق الاتحاد السكندري، خلال مواجهة الدور الأول التي جمعت بينهما يوم 20 أبريل الماضي.

سجل هدفي الفارس الأبيض خلال لقاء الدور الأول كلاً من أحمد سيد زيزو، عن طريق تسديدة قوية في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، ثم وعن طريق المدافع محمد عبد الغني، أضاف الفريق الأبيض الهدف الثاني في الدقيقة 82 من زمن الشوط الثاني.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك صدارة الدوري برصيد75 نقطة جمعهما من الفوز فب 24 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش).

أما فريق الاتحاد، فيأتي في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 9 مواجهات، وتعادل في مثلهما، وتلقى الخسارة في 13 مباراة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي