عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب مازحاً: صلاح عاد من الإجازة الصيفية بقدم يُمنى مختلفة

يورجن كلوب مع صلاح
يورجن كلوب مع صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن نجمنا المصري محمد صلاح، وعن مدى إعجابه بتطوره البدني والفني، خلال فترات الراحة التي يتحصل عليها بعد كل موسم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حوار يورجن كلوب عن صلاح

وأشاد كلوب، في تصريحات نُشرت له عبر قناة “سكاي سبورتس” البريطانية ذائعة الصيت، بمستوى صلاح، مازحاً خلال الحوار: “ لا أدري إن كان صلاح وجد رجل يُمنى أخرى أثناء الإجازة أم ماذا”، وذلك في إشارة لتطور تسديدياته بقدمه اليُمنى، فالمعروف عن صلاح أنه يُجيد التسديد واللعب بقدمه اليُسرى ويستخدمها أكثر من اليُمنى.

وأضاف كلوب: “ صلاح يتطور يوماً عن الآخر، وهذا أمر جنوني بالنسبة لي”.

وتابع: “ صلاح يمتلك أرقام مميزة كامحترف، ليس فقط على مستوى تسجيله للأهداف، ولكن أيضاً من حيث صناعة الأهداف ومساعدة زملائه في الفريق.. إنه حقاً لاعب كبير”.

مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد

ويتطلع ليفربول في مواجهة الليلة التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم أمام فريق مانشستر يونايتد، لتحقيق أول فوز لهم في البطولة الإنجليزية تعويضاً عن الإخفاق الذي لاحقهم  أمام كل فولهام وكريستال بالاس،في الجولتين الأولى والثانية واللتان انتهتان  بالتعادل الإيجابي.

ويملك صلاح سجل مميز من الأرقام أمام فريق المان يونايتد، فهو تمكن من تسجيل 9 أهداف في شباك الريد ديفلز، وفي حال نجاحه في التسجيل خلال لقاء اليوم سيكون هو الهداف التاريخي لمواجهات الريدز واليونايتد.

ترتيب ليفربول في الدوري

ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين، جمعهما من التعادل 2/2 أمام فولهام، و1/1 أمام كريستال بالاس.

على الجانب الآخر، يحتل فريق المان يونايتد المركز التاسع عشر برصيد خالي من النقاط، وذلك بعد تعرضه لهزيمتين قاسيتين أمام كلاً من برايتون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وبرينتفورد بنتيجة 4 أهداف نظيفة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي