عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلقيس تدعم شيرين عبد الوهاب: مش عايزين أي حاجة تانية غير إنك تعمليلنا أغاني حلوة

بلقيس
بلقيس

حرصت المطربة التونسية بلقيس، على دعم المطربة شيرين عبد الوهاب بعد تألقها في حفلها الغنائي الأخير ضمن ختام مهرجان قرطاج الـ 56 الذي أحيتها في تونس منذ يومين.

تحيا مصر يرصد رسالة بلقيس لـ شيرين عبد الوهاب بعد حفلها في قرطاج

بلقيس لـ شيرين عبد الوهاب: “مبسوطين إنك بتبتسمي وبسعادتك”

قالت بلقيس خلال حلولها ضيفة على برنامج “arab wood”، موجه حديثها لـ شيرين عبد الوهاب: “مبروك نجاح الحفلة وتستاهلي ومبسوطين إنك بتبتسمي وبسعادتك، ويارب ترجعي أحسن من الأول وتستمري في إنك تعملي أغاني حلوة وده اللي إحنا عايزينه مش عايزين أي حاجة تانية”.

نجوم الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب

جدير بالذكر، أنه حرصت العديد من نجمات الفن على دعم الفنانة المتألقة شيرين عبد الوهاب، والذي كان بينهم المطربة لطيقة اذ كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر": “ الف مبروك يا حبيبة قلبى نجاحك امبارح فى قرطاج عن جداره وكلنا بتعدى بصعوبات فى حياتنا ولكن انتى فنانه وانسانه قويه وجمهورك هو اكبر سند ليكى اعطيه اكثر واكثر واسعدينا دايما بفنك الجميل ”، في حين كتبت الفنانة فيفي عبده من خلال خاضية ستوري بموقع انستجرام: ”بسم الله ماشاء الله عليك يا شيرين".

بلقيس وأعمالها باللهجة المصرية

من ناحية أخرى، تستعد بلقيس لتقديم عمل غنائي باللهجة المصرية تحت عنوان “المزاجنجي”، بعدما قدمت أغنية بعنوان “دبلوماسي”، والذي اتت كلماتها: ""حبيبي انا جاية اقولك ان انت عاجبني كلك.. دماغك باحترمها ودماغي انت اللي فاهمها .. يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على إحساسي إنت الحب الوحيد.. والموضوع الأساسي .. لا باحوّر ولا بأفور انا باعاكسك رسمي تصور .. حبيبي انا جاية اقولك في الجدعنة يتحلف لك.. وفين ما تروح مكان طبيعي يتوقف لك يا أستاذي وملاذي وحبي واعتزازي أنا بحبك وقلبي في حبك انتهازي .. يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على إحساسي إنت الحب الوحيد.. والموضوع الأساسي .. انت فلتة ولا غلطة انت اصلي وكله أونطه”، والعمل من توزيع جلال حمداوي، مكس وماستر جلال حمداوي ، إخراج: علي أبو طالب"، وحققت نجاحا ساحقا عبر موقع يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي