عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

10 سنوات من التعذيب..الطفل رمضان: أبويا ضربني بالكرباج وعمي زرعني فى الطين وهربت من البيت 4 مرات|تفاصيل مأساوية..فيديو  

الطفل رمضان ضحية
الطفل رمضان ضحية التعذيب

«10 سنوات قضاهم الطفل رمضان محمد، في التعذيب والضرب بالكرباج والإهانة من والده وعمه»الذين أذاقوا الطفل أنواع العذاب بالدقهلية.

موقع «تحيا مصر» انتقل إلي الطفل، ليرصد تفاصيل التعدي عليه وإذاءه نفسياً،يقول :« أنا عندي حالياً ما يقرب من 14 عام، ومنذ عدة سنوات كنت أذهب مع والدي وعمي الي الحقل، وانا مكنتش أحب اروح "الغيط"».

أبويا ضربني بالكرباج 

وأضاف الطفل رمضان، في إحدى الأيام ذهبت مع والدي لكي أحضر بعض البرسيم من "الغيط"، وهنا وقعت في البرسيم، تفاجئت بوالدي بيسحب الكرباج ويضربني ويقولي«انت مش هتتعلم حاجه خالص كده».

تعذيب الطفل على يد أعمامه

وتابع، أنا هربت من البيت 4 مرات وفي الفترة الأخيرة تركت البيت بعد وفاة جدي لإنه هو اللي كان يمنعهم من ضربي، وعمي ابراهيم كان بيخليني أمشي وراه جمب الأوتومبيل,وعمى غنيم كان بيضربني على طول من غير أي اسباب ويخبطني برجلة يرزعني في الطين على رأسي.

قصة إنفصال والدة الطفل وتنازلها عن حقها 

وقالت فايزة أحمد، والدة الطفل رمضان،:«ابني أبوه خده وهو عنده 4 سنين وسبته معاها وقلت أكيد هيبقى في أمان مع والدة، ومنعاً للمشاكل قررت أسيب طفلى».

شريط ذكرياتها

تصمت والدة الطفل برهة من الوقت، وتسترجع شريط ذكرياتها وتقول،:«عندما كنت في بيت زوجي حصلت بيننا مشكلة قام خلالها والد زوجي وضربني وخبطني بالبلطة على دماغي خدت فيها ما يقرب من 36 غرزة، تدخل خلالها أهلي ووقعت مشاجرة كبيرة، وبعد تلك الواقعة تدخلت المباحث، وتم عرض أهل زوجي وأشقائي على النيابة العامة، وأنتهى الأمر بالصلح من الطرفين.

ملابس مقطعة 

وقالت والدة الطفل رمضان "في العيد الكبير أبني جاء لي ذيارة وعندما عاد الي والدة قامت جدته بضربة وخلعت ملابسة الجيدة وارغمته أن يرتدي ملابس مقطعة.

 تشوية سمعة الطفل رمضان 

وأوضحت والدة الطفل، أبني ذهب لكي يعمل في أحد المصانع، وعندما عاد الي المنزل مكث والدة يضرب فيه ويقول له:« أنت كنت عند أمك، خليها تنفعك»وبعدها أهل طليقي طلعوا على أبني سمعة أنه حرامي.

طلبات والدة رمضان 

وطالبت «عايزة حق ابني، انا بطالب بمحاكمة طليقي وأهلة محاكمة عاجلة، أبني بقي عصبي وعنده مشكلة فى النمو».

أنهت حديثها لـ «تحيا مصر»،«انا عايزة حق أبني أنا بطلب من النائب العام سرعة البت في الواقعة ومحاسبة طليقي وأشقاء بسبب تعذيب أبني وضربه حتى الموت».

تابع موقع تحيا مصر علي