عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. الزمالك بطلا للدوري المصري للمرة الـ 14 في تاريخه

الزمالك
الزمالك

تُوج نادي الزمالك رسميًا ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 14 في تاريخه، بعدما ابتعد بفارق النقاط عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز بـ 7 نقاط، وذلك بعد تعثر الأخير أمام نادي فيوتشر خلال مباراته اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في لقاء كان مثيرًا للغاية. 

وتمكن نادي فيوتشر من اقتناص فوزًا ثمينًا أمام نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين، والتي نجح من خلالها عمر كمال عبد الواحد من حصد ثلاث نقاط هامة لصالح فريقه على حساب نادي بيراميدز. 

تحيا مصر

فوز فيوتشر على صفوف نادي بيراميدز، لم يسعد فقط مسؤولي نادي فيوتشر بحسم المركز الرابع في ظل المنافسة الشرسة بينه وبين طلائع الجيش على هذا المركز، بل أسعد لاعبي وجماهير نادي الزمالك، حيث أهدى هذا الفوز اللقب لنادي الزمالك للمرة الثانية على التوالي، وسط حالة من الاحتفالات الكبيرة داخل ميت عقبة. 

لاعبو الزمالك يحتفلون ببطولة الدوري المصري الممتاز 

وخرج لاعبو نادي الزمالك عقب فوز فيوتشر على نظيره فيوتشر يحتفلون بفوز نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز، ونشر أكثر من لاعب داخل صفوف نادي الزمالك فيديوهات من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهم يحتفلون داخل فندق الإقامة الخاص بمباراتهم أمام نادي الاتحاد السكندري والتي من المقرر أن تُقام غدًا ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. 

واستمرت قطار الزمالك للانتصارات في بطولة الدوري بعدما حقق الفريق فوزًا جديدًا على حساب نادي فاركو بهدف دون رد عن طريق اللاعب حسام عبد المجيد بعد أن ترجم عرضية مميزة من قدم أحمد سيد زيزو في الشباك ليعلن حصول الزمالك على الفوز العاشر على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وسط احتفاء كبير من جماهير نادي الزمالك بما يقدمه الفريق في الوقت الحالي. 

ويلتقي نادي الزمالك أمام نادي الاتحاد السكندري على ملعب ستاد القاهرة، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء يمكن من خلاله أن يحقق نادي الزمالك من خلاله لقب الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي في إنجاز لم يتكرر منذ فترة كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي