عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل الحلفاوي بعد فوز الزمالك: «مبروك لأخواتنا وربنا يجمعنا في الخير»

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

هنأ الفنان نبيل الحلفاوي الزمالك، بعد فوزه على بيراميدز في مباراة اليوم، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر 

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة نبيل الحلفاوي للزمالك بعد فوزه على بيراميدز

تهنئة نبيل الحلفاوي للزمالك

وكتب نبيل الحلفاوي في التغريدة: خسارة بيراميدز اليوم يصبح الزمالك هو الفائز بالدوري ال 14 في تاريخه.. مبروك لأصدقائنا الزمالكاوية ولجمهور الزمالك ولاعبيه وجهازه الفني.. تسعدنا فرحتكم.

نبيل الحلفاوي عبر تويتر


وتابع: الزمالك وجمهوره عشرة عمر مليئة بذكريات لا تنسى. ربنا يجمعنا في الخير وبالمحبة دائمًا.

نبيل الحلفاوي ينعي ضحايا كنيسة أبو سيفين

حرص الفنان الكبير نبيل الحلفاوي على تعزية أسرة ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بمحافظة الجيزة، بعد نشوب حريق بها نتج عنه 41 حالة وفاة، وإصابات عديدة.

كتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “فجيعة مؤلمة.. رحم الله الشهداء وخالص العزاء لأسرهم ألهمهم الله الصبر والسكينة .. وصادق الدعوات بتعافي المصابين.. لطف الله بهم وبأهاليهم جميعا”.

جدير بالذكر، أنه نتج عن هذا الحادث الأليم 41 وفاة، بسبب الدخان الكثيف الناتج عن الحريق والتدافع بسبب محاولات هروب الضحايا، كما غادر 2 من المصابين للمستشفيات بعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما يتلقى الرعاية الطبية حاليا 12 مصابا، منهم 5 في مستشفى العجوزة، و7 مصابين في مستشفى إمبابة العام، مشيرا إلى أن 4 من المصابين حالتهم غير مستقرة.

أخر أعمال نبيل الحلفاوي

وكان آخر ظهور للفنان نبيل الحلفاوي في الوسط الفني كانت من خلال مشاركته في مسلسل «القاهرة كابول»، في رمضان الماضي بجانب كلا من فتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع وعدد آخر من الفنانين، وكان من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، كما سبق ولأول مرة يعرب عن رأيه في قضية جدلية خاصة بالوسط الفني، اذ خرج ليدافع عن فيلم أصحاب ولا أعز، فقال: "أصحاب ولا أعز، كامل احترامي لكل الآراء، هي الحق الطبيعي للمتلقي الذي ينتهي إليه الأمر، له أن يرحب ويشيد أو يرفض ويستنكر أو حتى يقاطع من وما يشاء".

معلومات عن نبيل الحلفاوي

الفنان نبيل الحلفاوي هو ممثل مصري، قام بالتمثيل في العديد من الأفلام والمسلسلات ومن أشهر أعماله "ثمن الغربة"، ودور محمد نديم في مسلسل رأفت الهجان ودور معلى قانون في مسلسل غوايش.

ولد نبيل الحلفاوي في حي السيدة زينب، درس مجال إدارة الأعمال في كلية التجارة في جامعة القاهرة في عام 1966، وبعدها التحق بقسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه عام 1970.

تابع موقع تحيا مصر علي