عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيفيلد يونايتد الإنجليزي يهنئ الزمالك بالفوز بلقب الدوري.. والأخير يرد: «دمنا أشقاء»

الزمالك
الزمالك

هنأ نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، نادي الزمالك بالفوز بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي، بعد أن ابتعد نادي الزمالك بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة، مستغلا انتصاراته المتتالية وتعثر منافسه بيراميدز  ليحسم اللقب رسميا. 

تعثر نادي بيراميدز اليوم أمام نادي فيوتشر أهدى نادي الزمالك اللقب رسميا، بعد أن تلقى بيراميدز هزيمة غير متوقعة أمام نادي فيوتشر بهدف دون رد. 

وتمكن نادي فيوتشر من اقتناص فوزًا ثمينًا أمام نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين، والتي نجح من خلالها عمر كمال عبد الواحد من حصد ثلاث نقاط هامة لصالح فريقه على حساب نادي بيراميدز. 

تحيا مصر

فوز فيوتشر على صفوف نادي بيراميدز، لم يسعد فقط مسؤولي نادي فيوتشر بحسم المركز الرابع في ظل المنافسة الشرسة بينه وبين طلائع الجيش على هذا المركز، بل أسعد لاعبي وجماهير نادي الزمالك، حيث أهدى هذا الفوز اللقب لنادي الزمالك للمرة الثانية على التوالي، وسط حالة من الاحتفالات الكبيرة داخل ميت عقبة. 

شيفيلد يونايتد يهنئ الزمالك بالفوز ببطولة الدوري المصري 

وعقب إعلان نادي الزمالك بطلا للدوري المصري رسميا، غرد الحساب الرسمي لنادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” ليهنئ نادي الزمالك ببطولة الدوري. 

ونشر الحساب صورة بها شعار نادي الزمالك معلقا عليها: “لعب وفن وهندسة، من أول يونايتد إلى الفارس الأبيض تهانينا بلقب الدوري الثاني على التوالي”. 

وحرص الحساب الرسمي لنادي الزمالك على الرد على تلك التغريدة من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث رد الزمالك قائلا: “المركز الأول في مصر يشكر يونايتد الأول في العالم، دمنا أشقاء في الأبيض والأحمر”. 

ويلتقي نادي الزمالك أمام نادي الاتحاد السكندري على ملعب ستاد القاهرة، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء أصبح تحصيل حاصل لنادي الزمالك بعد تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي في إنجاز لم يتكرر منذ فترة كبيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي