عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة زوجة خائنة ومريضة نفسيا خلال الإعلان الرسمي لمسلسل الليلة واللي فيها |صور

زينة
زينة

طرحت منصة شاهد الالكترونية، الإعلان الرسمي لمسلسل الليلة واللي فيها، الذي تخوض بطلوته الفنانة زينا بجانب نخبة من نجوم الفن، أبرزهم مطرب الراب الشهير أبيوسف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الاعلان الرسمي لمسلسل الليلة واللي فيها

تفاصيل الاعلان الرسمي لمسلسل الليلة واللي فيها

سيطر على الاعلان الرسمي لمسلسل الليلة واللي فيها، حالة من الإثارة والتشويق والغموض، ظهرت زينة في إحدى جلسات الأطباء النفسيين، لذا يبدو أنها تعاني من اضطراب نفسي خلال أحداث المسلسل، كما كان يتواجد أيضا خلال الجلسة أبيوسف الذي من المقرر أن تتعرف عليه هناك.

برومو الليلة واللي فيها 

زينة خائنة خلال أحداث مسلسل الليلة واللي فيها

وظهر خلال البرومو أيضا أن زينة متزوجة من رجل يخونها باستمرار ويعترف لها بهذا دون تخوف أو تردد، ويبدو أنه هو السبب في وصولها إلى حالتها السيئة، إذ قال لها زوجها: «بتروحي لي دكتور نفسي تقوليله.. بتلوميني عشان عايز أهرب منك؟، بتحاسبيني عشان رايح أخونك؟، ولكن يبدو أن زينة هي الزوجة الخائنة التي ستخوت زوجها مع أبيوسف.

برومو الليلة واللي فيها 

تفاصيل مسلسل الليلة واللي فيها

جدير بالذكر، أنه يشارك في بطولة مسلسل الليلة واللي فيها، كلا من النجوم: زينة رشدى الشامى ، سماح أنور ، محمد شاهين ، ومطرب الراب الشهير أبيو يوسف، وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات تولى تأليفها  محمد رجاء، والعمل من إخراج هاني خليفة.

برومو الليلة واللي فيها 

موعد عرض مسلسل الليلة واللي فيها على شاهد

ويعرض مسلسل الليلة واللي فيها على شاهد vip الإلكترونية، بداية من يوم 25 من شهر أغسطس، الموافق يوم خميس، ليعرض بعد ذلك وبشكل متتالي كل خميس من أيام الأسبوع حتى انتهاء حلقاته.

برومو الليلة واللي فيها 

من ناحية اخرى، كانت آخر أعمال زينة الدرامية مشاركتها في مسلسل «كله بالحب»، إلى جانب كلا من النجوم أحمد السعدني، وريم البارودي، والفنانة هالة فاخر، تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وشهد العمل خلال عرض أزمة شديدة نتجت عن انسحاب الفنان أحمد السعدني والفنان مصطفى درويش من العمل بعد أن تكرر اسم زينة ف التيلر الدعائي المسلسل 3 مرات بينما أهمل النجوم الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي