عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيمون عن فاتن حمامة: «مثلي الأعلى وكان ليا الشرف اشتغل معاها»

سيمون - فاتن حمامة
سيمون - فاتن حمامة

تحدثت الفنانة سيمون عن ذكرياتها مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وعن مدى فخرها بالعمل معها أثناء بدايتها الفنية، وقالت أنها مثلها الأعلى.

تحيا مصر يرصد لكم استرجاع سيمون ذكرياتها مع الراحلة فاتن حمامة 

سيمون عن فاتن حمامة 

وكتبت سيمون عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: من أرقى وأجمل الفنانات اللي كان ليا شرف العمل معاها، وتوجيه النصائح الإنسانية بداية من دخولي الفن بجانب المهارة الفنية، لأنها كانت فخورة بتمثيلي وغنائي وتنوعي.

سيمون وفاتن حمامة

وتابعت: مر الوقت ومشيت على الدرب، وكانت دائمًا مثلي في الاختيارات الفنية والأحاديث والأخبار الإنسانية التي تليق بالمشوار دون تدخلات فيما لا يليق ولا يُفيد.. شكرًا فاتن حمامة.

سيمون والراحل جميل راتب

وكانت قد أحيت الفنانة سيمون ذكرى ميلاد الفنان الراحل جميل راتب الذي رحل عن عالمنا في 19 سبتمبر عن عمر يناهز 92 عام، ووجها له رسالى بكلمات مؤثرة.

وكتبت سيمون عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: من أجمل الشخصيات والفنانين اللي اتعاملت معاهم ثقافة وفكر ورقي وأصول، ويصون العشرة والأيام فنان عالمي.

وتابعت سيمون قائلة: وسبب في حاجات جميلة في حياتي كل سنة وهو في مكان أجمل وجميل دايما جميل راتب الله يرحمه.

أخر أعمال سيمون الفنية

وكانت أخر أعمال سيمون أغنية "أيتها الروح الفرفوشة" التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لها على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" يوم 23 من شهر فبراير الماضي، وحققت الأغنية منذ نزولها وحتى الآن أكثر من 54 ألف مشاهدة.

وهي من كلمات هشام قباري، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع شريف الوسيمي، ومن كلماتها: “أيتها الروح الفرفوشة النعنوشة البشبوشة احضري فورًا في الحال، بكافية جروح ماهي مش ناقصة أصلها خالصة وعاملة مخالصة ومحتاجة لترويق بال، أيوة زهقت تعبت احترت عايزة أعمل لحياتي ريستارت أفصل حبة من أحزاني وارجع تاني زي ماكنت، من حقي افرحلي شوية أصلي بجد اتخنقت أيتها الروح الفرفوشة النعنوشة البشبوشة احضري فورا في الحال، بكافية جروح ماهي مش ناقصة أصلها خالصة وعاملة مخالصة ومحتاجة لترويق بال أيوة زهقت تعبت احترت عايزة أعمل لحياتي ريستارت أفصل حبة من أحزاني وارجع تاني زي ماكنت من حقي افرحلي شوية اصلي بجد اتخنقت”.

تابع موقع تحيا مصر علي