عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور نجوم الفن والإعلام.. رنا سماحة وسامر أبو طالب يحتفلان بإفتتاح مشروعهما الخاص

رنا سماحة - سامر
رنا سماحة - سامر أبو طالب

افتتحت الفنانة رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب، مشروعهما الجديد بمدينة نصر، والذي جاء بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام وصناع الأغنية.

تحيا مصر يرصد لكم افتتاح رنا سماحة وسامر أبو طالب مشروعهما الخاص 

افتتاح مشروع رنا سماحة وسامر أبو طالب 

واستقبلت رنا سماحة وزوجها، العديد من نجوم الوسط الفني منهم الفنانة منة عرفه ومحمد العمروسي وخطيبته الفنانة روتانا سليم وهيثم نبيل وأحمد زعيم.

رنا سماحة وسامر أبو طالب ومحمد عباس 

 وعدد من المطربين منهم مينا عطا وكارمن سليمان وزوجها الفنان مصطفي جاد ومروة ناجي وياسمين نيازي ونعوم وايساف ومحمد عزت واحمد حسن وأحمد عباس.

رنا سماحة - سامر أبو طالب

كما شاركها الحضور عدد من الشعراء منهم تامر حسين ومحمد رفاعي والموزع وسام عبد المنعم والملحن اسلام زكي وغيرهم.

الموت يفجع رنا سماحة

ويذكر أن أعلنت الفنانة رنا سماحة عن وفاة شخصين من أسرتها بجانب دخول آخر للعناية المركزة في حالة خطيرة وذلك في يونيو الماضي.
كتبت الفنانة رنا سماحة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “اللهم أجرنا في مصيبتنا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأضافت: “حبيبتي أَهِلّه كريم محمد سماحة، ٧ سنوات ملاك في الجنة، وأخوها حمزة ٣ سنوات ملاك في الجنة الاثنين راحوا”.

وأضافت قائلة: “ووالدهم ابن عمي كريم محمد سماحة في العناية المركزة إثر حادث، حكمتك يا رب لطفك صبرنا يا الله”، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

أزمات رنا سماحة

وفي سياق متصل كانت الفنانة رنا سماحة عانت منذ شهر مارس الماضي، بعد وفاة عمها محمد سماحة، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت وقتها عبر صفحتها الرسمية: «إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله عمي محمد سماحه مع السلامة يا حبيبي».

ويشار أن رنا سماحة كانت قد طرحت مؤخرا أغنية تحمل اسم “حبيب مامي” والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول ولحنها محمد فخراني وتوزيع جلال فهمي وميكس وماستر ماهر صلاح.

وتقول كلمات الأغنية: «حبيب مامي وروح مامي جيت خليت الدنيا دي غير.. من وأنت يدوب جوايا وأنا طايرة من الفرحة دي طير.. حتة من الروح والقلب.. واخد كل التفكير.. عوضي من الدنيا يارب يخليك ليا و تبقا بخير».

تابع موقع تحيا مصر علي