عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يعكر الاتحاد صفو احتفالات الزمالك بالدوري؟

تحيا مصر

أُعلن بالأمس عن بطل النسخة 63 من بطولة الدوري، ولم يكن غيره نادي الزمالك، الذي تمكن من حصد اللقب الثاني له على التوالي والرابع عشر في تاريخه، وذلك بعدما تلقى فريق بيراميدز وأقرب الملاحقين له ، هزيمة بهدف دون رد أمام نادي فيوتشر.

تحيا مصر

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وينتظر نادي الزمالك، مباراة اليوم أمام فريق الاتحاد السكندري، حتى يُكلل جهود السنة، بالتتويج بدرع الدوري وسط أجواء ستكون مُدججة بالفرحة العارمة من جانب مسئولي ولاعبي الصف الأول بالنادي، وفي حضور رئيس النادي مرتضى منصور، والذي قام بتوجيه الدعوة لعدد كبير من رؤساء الأندية المصرية على رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، ويحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي.

ويستعد الفارس الأبيض، لتلك المراسم  للمرة الثانية على التوالي، ويأمل في تحقيق الفوز حتى تُصبح كل الأمور جاهزة للاحتفال باللقب الرابع عشر في تاريخ النادي.

نادي الاتحاد وتعكير صفو احتفالات الزمالك

على الجانب الآخر، يُخطط نادي الاتحاد السكندري تحت قيادة مدربه حسام حسن، لتعكير صفو احتفالات الأبيض بدرع الدوري، من خلال تحقيق الفوز أو نتيجة إيجابية خلال لقاء اليوم الذي ينتظره الملايين من عشاق القلعة البيضاء.

ولم يتمكن فريق زعيم الثغر من تحقيق الفوز خلال مواجهة الدور الأول أمام الفارس الأبيض، الذي تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين نظيفين بأقدام كلاً من أحمد سيد زيزو، والمدافع محمد عبد الغني، لذا سيحاول سيد البلد، الخروج بأقل الخسائر من مباراة اليوم، مُمنياً النفس بأن لا  يكون هو كبش فدا الزمالك خلال مباراة الليلة.

وبعيداً عن تعكير صفو احتفالات الزمالك بالاحتفال بلقب الدوري، نادي الاتحاد يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في جدول الترتيب، حيث يأتي الفريق في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 9 مواجهات، تعادل في مثلهما، وخسر 13 مباراة، ويحتل مركز لا يليق باسم وتاريخ نادي الاتحاد أحد أكبر الأندية الشعبية في الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي