عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة انتصار.. تفاصيل مسلسل "مجنونة بيك" وموعد عرضه على شاهد

بوستر مسلسل مجنونة
بوستر مسلسل مجنونة بيك

تستعد منصة شاهد الإلكترونية لـ طرح عمل درامي جديد على منصتها بعنوان مجنونة بيك الذي تخوض بطلوته الفنانة انتصار بجانب نخبة من النجوم، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل مجنونة بيك لـ صابرين

مسلسل مجنونة بيك لـ انتصار

ويعد مسلسل “مجنونة بيك”، من بطولة الفنانة مريم الخشت، أمير المصلاي، أدم الشرقاوي، إنجي كيوان، هبة الدسوقي والفنانة انتصار، ويدور المسلسل في 15 حلقة وينتمي إلى الأعمال الإستعراضية الموسيقية، والعمل  من تأليف عمرو مدحت، إخراج جو بو عيد، وإنتاج سالي والي.

ويدور مسلسل مجنونة بيك حول  فتاة تعاني من اضطرابات نفسية يجعلها تتخذ قارارت تظن أنها ستجلب لها السعادة، ويجسد أمير المصري  خلال أحداث العمل شخصية عمرو الذي يعاني من أزمة عاطفية بسبب حبه لفتاة من طرف واحد.

انتصار تخوض السباق الرمضاني بمسلسل توبه

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة انتصار في بطولة مسلسل “توبه” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وشاركت به إلى جانب كلا من  عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح.

ودارت أحداث المسلسل حول توبه بعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

كما شاركت انتصار في مسلسل “أحلام سعيدة” الذي دارت قصته حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن “فريدة وشيرين وليلى” من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل، وشارك في بطولة المسلسل غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، انتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، وغيرهم، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

الفنانة مريم الخشت

جدير بالذكر، انه تعرضت مريم الخشت أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل “مجنونة بيك” لكسر في القدم، اذ قالت: "لأول مرة رجلي تتكسر وتخليني أقعد في البيت أطول فترة في حياتي في وقت وبكل المقاييس اللي في الدنيا ماينفعش يحصل فيه كدهّ بس فعلاً ربنا كبير أوي و مش بيعمل حاجة وحشة، وأنا فعلاً مؤمنة بده!”.

تابع موقع تحيا مصر علي