عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقفازات الملاكمة.. لاعبو الزمالك يستعدون للاحتفال بلقب الدوري المصري

تحيا مصر

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على مقطع فيديو لاستعداد لاعبي نادي الزمالك لدخول ستاد القاهرة من أجل مواجهة نادي الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء يعتبر تحصيل حاصل بعد فوز نادي الزمالك رسميا بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز بعد هزيمة نادي بيراميدز بالأمس أمام نظيره فيوتشر. 

تحيا مصر 

وتمكن نادي فيوتشر أمس الأثنين من اقتناص فوزًا ثمينًا أمام نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين، والتي نجح من خلالها عمر كمال عبد الواحد من حصد ثلاث نقاط هامة لصالح فريقه على حساب نادي بيراميدز. 

فوز فيوتشر على صفوف نادي بيراميدز، لم يسعد فقط مسؤولي نادي فيوتشر بحسم المركز الرابع في ظل المنافسة الشرسة بينه وبين طلائع الجيش على هذا المركز، بل أسعد لاعبي وجماهير نادي الزمالك، حيث أهدى هذا الفوز اللقب لنادي الزمالك للمرة الثانية على التوالي، وسط حالة من الاحتفالات الكبيرة داخل ميت عقبة. 

وشهدت الساعات الماضية حالة من الاحتفالات الكبيرة بين جماهير نادي الزمالك، ولاعبي الفارس الأبيض والذين نشروا من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورا وفيديوهات يعبرون فيها عن سعادتهم بالفوز بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي بعد تصدر جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة. 

ونشرت صفحة نادي الزمالك الرسمية مقطع فيديو من خلال صفحتها على “فيس بوك” و"تويتر" لدخول لاعبي الزمالك لملعب المباراة والتي ظهر فيها لاعبي نادي الزمالك مرتدين قفازات الملاكمة كرد على الشائعة التي ظهرت منذ أسابيع قليلة حول تشاجر أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا بالأيدي خلال التدريبات. 

لاعبي الزمالك تحتفل بقفازات الملاكمة قبل مباراة الاتحاد 

وكانت تلك الشائعة قد نالت سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، خاصة في ظل احتفال زيزو وشيكابالا سويا على نفس الطريقة كردا على تلك الشائعة. 

وعلقت صفحة نادي الزمالك على مقطع الفيديو: “أصبح احتفال أيقوني، ولكن تذكروا أن الملاكمة أيضاً لا تعترف إلا بالمنافسة الشريفة”. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي