عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود العسيلي يستعد لطرح أغنية "الدلوعة" في هذا الموعد| تفاصيل

محمود العسيلي
محمود العسيلي

يستعد المطرب محمود العسيلي لطرح أغنية جديدة بعنوان "الدلوعة" غدًا الأربعاء الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وجميع المنصات الموسيقية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية "الدلوعة"

حيث نشر محمود العسيلي بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "الدلوعة بكرا".

التعليقات على منشور محمود العسيلي

وجاءت معظم التعليقات على منشور محمود العسيلي إيجابية من الجمهور، كالآتي: “شكلها حلو أوي”، “ولع الدنيا”، “تريند بإذن الله”، “الله عليك يا عسيلي يا جامد”، “جامد كالعادة”، “مستنياها على نار”، كما حرص عدد من الشخصيات العامة في الوسط الفني على تهنئة محمود العسيلي بالأغنية الجديدة، ومنهم: إدوارد، أحمد الروبي، بدر الشعيبي، وغيرهم.

أخر أعمال محمود العسيلي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود العسيلي أغنية "دوم دوم" التي طرحها يوم 20 من شهر يوليو الماضي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهدة.

أغنية "دوم دوم"

وتعد الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد طارق يحيى، ومكس وماستر عمار خاطر، وتقول كلماتها: “لفت .. دماغي لفت بقيت ماشي ياحبيبي بتلفت همومي خفت .. همومي خفت و ايدي جت في ايديك فـ اتدفت فيه انهيار وفيه سهر بالليل قلبي اتغفل تغفيله عقلي طار رامي نفسه في نار و بقي طار ده بقي طار فيه انهيار وفيه سهر بالليل قلبي اتغفل تغفيله باختصار يا ماشاء الله عليه طباال علي حبك قلبي اتسستم كده قلبي طلع من الأوم الأوم بقي زي الطبلة يدوم دوم رك رك رك دوم دوم دوم دوم رك دوم دوم ثبت .. وماله ثبت سامع دقة قلبي أهي دبت و يا مثبت يا مثبت قصادك أنت أنا روحي إترفت زود .. حبيبي زود علي جمالك أنا عايز أتعود لا أنا بجمل ولا بجود ده فيه قمر يوم لمحك حود”.

أخر ظهور لعسيلي عبر “إنستجرام”

وكان أخر ظهور للمطرب محمود العسيلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” رفقة أثنين من أصدقائه في إحدى السهرات الصيفية، وعلق على الصورة قائلًا: “الصحاب اللي بجد بيتعدوا على صوابع الايد الواحدة”.

تابع موقع تحيا مصر علي