عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهارت من البكاء.. مريم سعيد صالح تسترجع ذكرياتها مع زوجها الراحل

تحيا مصر

انهارت الفنانة مريم سعيد من البكاء أثناء الحديث عن زوجها الراحل واسترجاع ذكرياتهما سويًا.

تحيا مصر يرصد انهيار مريم سعيد من البكاء

مريم سعيد تتحدث عن زوجها

وقالت مريم سعيد خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية: اتجوزت وأنا عندي 16 سنة وكنت بنت وحيدة لأمي، وفي الأيام الأولى من زواجنا، ذهبت مع زوجي لحضور العرض المسرحي القاهرة 80 في مسرح الطليعة للمخرج سمير العصفوري، وأحب هنا أن أشير إلى أن القدر شاء بعد مرور 20 عاما أن أكون ممثلة من خلال ورشة لـ سمير العصفوري أيضا

وأضافت مريم سعيد: كان أخ وأب وصديق، وكان يرافقني دائما في كل لوكيشن تصوير، ودائما يساندها ويقف في ظهرها

مريم سعيد تتحدث عن زوجها

وكانت أحيت الفنانة مريم سعيد صالح، أربعين زوجها الراحل، بكلمات مؤثرة، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، موضحة أنها خسرت كثيرًا بسبب رحيله باعتباره من أقرب الأشخاص إليها الذي لم يتركها أو يتخلى عنها في أي لحظة من لحظات حياتهما التي جمعتهما سويًا.

ونشرت مريم سعيد صالح صورة تجمعها وزوجها الراحل، وعلقت: «اليوم يوافق مرور 40 يوما وحدي بهذا العالم الذي اعتدت دومًا وجودك بجواري فيه حبًا وسندًا ورعاية، أخًا وأبًا وزوجًا ومحبًا لأبنائنا زهرة حياتنا».

وأضافت: «لم تختار أبدًا أن تبتعد عني أو تغيب أو تتركني برغبة منك، أعلم مقدار حبك وتعلقكك بي، وأعلم الأن كم الخسارة التي منيت بها بفقد ملاكًا حارسًا نعمة لي من الله اختارها إلى جواره».

وتابعت: «حسبي أنك توفيت في فجر 29 من رمضان متعك الله بفردوسه وأعتقك من النار يا صابرًا بلا حساب ولا سابقة عذاب بأمر الله، إلى لقاء قريب هي الحقيقة الثابتة المؤكدة، جمعنا الله في الجنة ومتعك بغفرانه ورحمته يا أعز الناس إلى قلبي».

وفاة زوج مريم سعيد

وكان زوج الفنانة مريم سعيد، قد توفي مع نهاية شهر أبريل الماضي، ونعته بقولها: «السند  العيد راح، صاحب البيت راح، وصاحب العمر، راح أبو أولادي جعلك الله من أهل الجنة عيدك في الجنة يا طيب».

ووصفته بقولها: «كان زوجي لين القلب متسامح للمسيء، كريم دمث الخلق لم يفجر في خصام ولا يعرف انتقام، وإنما دائما يلتمس الأعذار ويقدر المواقف خدوم وأصيل، كنت له ابنة وزوجة وصاحبة في الدنيا، الله يجعله في الفردوس الأعلى من الجنة».

وكانت أعلنت الفنانة مريم سعيد صالح عن وفاة زوجها، متأثرًا بفيروس كورونا، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كتبت مريم سعيد صالح منشورًا قالت فيه:"إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى زوجي الحبيب الحاج شريف عبد الشكور أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة، سيتم الدفن بمقابر القوات المسلحة بمحور المشير بعد صلاة الظهر بجامع السلام بمدينة نصر".

تابع موقع تحيا مصر علي