عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة الدوري.. إبراهيم نور الدين يُشهر البطاقة الحمراء لمدافع الزمالك

حسام عبد المجيد مدافع
حسام عبد المجيد مدافع الزمالك

أشهر الحكم إبراهيم نور الدين البطاقة الحمراء في وجه مدافع الزمالك حسام عبد المجيد بعد مرور 19 دقيقة فقط من عمر المباراة بعد عرقلة لإبراهيم حسن في واحدة من الهجمات الخطيرة لنادي الاتحاد السكندري خلال المباراة التي تجمع الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وعطل حسام عبد المجيد إبراهيم حسن في هجمة واحدة لنادي الاتحاد السكندري، كان سينفرد بها لاعب زعيم الثعر بالمرمى، ليقرر إبراهيم نور الدين احتساب ركلة حرة لحسام عبد المجيد، وإشهار البطاقة الحمراء في وجه حسام عبد المجيد، ليكمل نادي الزمالك المباراة بـ 10 لاعبين بعد مرور 20 دقيقة فقط من مرورها. 

تحيا مصر

وكان إبراهيم نور الدين قد احتسب ركلة جزاء لنادي الاتحاد السكندري في الدقائق الأولى من عمر المباراة قبل أن يعود لتقنية الفيديو ويلغيها بعد أن يتأكد من عدم ثبوتها على اللاعب حسام عبد المجيد. 

وتُوج نادي الزمالك رسميا ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه بعد أن ابتعد بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز في واحد من المواسم العصيبة لنادي الزمالك، والتي نجح فيها من اقتناص لقب الدوري على الرغم من كل ما واجهه من صعوبات على مدار الموسم. 

وجاء فوز الزمالك ببطولة الدوري المصري بعد تعثر نادي بيراميدز بالأمس أمام نادي فيوتشر ضمن منافسات بطولة الدوري في المباراة التي انتهت بفوز نادي فيوتشر بهدف دون رد سجله اللاعب عمر كمال عبد الواحد. 

فوز فيوتشر على صفوف نادي بيراميدز، لم يسعد فقط مسؤولي نادي فيوتشر بحسم المركز الرابع في ظل المنافسة الشرسة بينه وبين طلائع الجيش على هذا المركز، بل أسعد لاعبي وجماهير نادي الزمالك، حيث أهدى هذا الفوز اللقب لنادي الزمالك للمرة الثانية على التوالي، وسط حالة من الاحتفالات الكبيرة داخل ميت عقبة. 

تشكيل الزمالك في مواجهة الاتحاد السكندري

وجاء التشكيل الأساسي للزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح

خط الوسط: محمد أشرف "روقا"- إمام عاشور - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيد عبد الله " نيمار" - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري


 

تابع موقع تحيا مصر علي