عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ليلة الدوري.. إبراهيم حسن يسجل هدف عالمي في مرمى الزمالك

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

سجل إبراهيم حسن، جناح نادي الاتحاد السكندري هدفا عالميا في شباك نادي الزمالك، ليعلن تقدم زعيم الثغر على صفوف الفارس الأبيض بهدف دون رد في الدقيقة 43 من عمر المباراة في واحد من أفضل أهدافبطولة الدوري المصري الممتاز. 

واستغل إبراهيم حسن خطأ محمد عواد وتقدمه بصورة أكبر من اللازم عن المرمى ليسدد الكرة من قبل دائرة منتصف الملعب لتسكن شباك محمد عواد، في واحد من أصعب وأجمل الأهداف في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تحيا مصر 

ويستكمل نادي الزمالك المباراة ناقصا العدد بعد أن أشهر الحكم إبراهيم نور الدين البطاقة الحمراء في مرمى حسام عبد المجيد مدافع الفارس الأبيض بعد عرقلة لإبراهيم حسن في واحدة من الهجمات الواعدة لنادي الاتحاد في الدقائق الأولى من عمر المباراة. 

وعطل حسام عبد المجيد إبراهيم حسن في هجمة واحدة لنادي الاتحاد السكندري، كان سينفرد بها لاعب زعيم الثعر بالمرمى، ليقرر إبراهيم نور الدين احتساب ركلة حرة لحسام عبد المجيد، وإشهار البطاقة الحمراء في وجه حسام عبد المجيد، ليكمل نادي الزمالك المباراة بـ 10 لاعبين بعد مرور 20 دقيقة فقط من مرورها. 

وتُوج نادي الزمالك رسميا ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه بعد أن ابتعد بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز في واحد من المواسم العصيبة لنادي الزمالك، والتي نجح فيها من اقتناص لقب الدوري على الرغم من كل ما واجهه من صعوبات على مدار الموسم. 

وجاء فوز الزمالك ببطولة الدوري المصري بعد تعثر نادي بيراميدز بالأمس أمام نادي فيوتشر ضمن منافسات بطولة الدوري في المباراة التي انتهت بفوز نادي فيوتشر بهدف دون رد سجله اللاعب عمر كمال عبد الواحد. 

تشكيل الزمالك في مواجهة الاتحاد السكندري

وجاء التشكيل الأساسي للزمالك كالتالي:
حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح

خط الوسط: محمد أشرف "روقا"- إمام عاشور - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيد عبد الله " نيمار" - أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري

تابع موقع تحيا مصر علي