عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير: استقالة ياسين منصور وشركة الكرة للأهلي لأسباب فنية

الأهلي
الأهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير صحة الأخبار المتداولة في الوقت الحالي عن استقالة ياسين منصور وشركة الكرة داخل النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية فيما يتعلق باستقالتهم من إدارة شركة الكرة داخل الفريق لأسباب فنية. 

وكانت العديد من الأخبار قد تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول استقالة ياسين منصور، وشركةا لكرة بالكامل بسبب اختلافات فنية بين شركة الكرة ومجلس الإدارة، وسط حالة من اللغط والشد والجذب على مواقع التواصل الاجتماعي حول صحة الخبر من عدمه. 

أحمد شوبير يؤكد استقالة ياسين منصور وشركة الأهلي لأسباب فنية 

وخرج الإعلامي أحمد شوبير من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” يعلن صحة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن شركة الكرة داخل النادي الأهلي استقالت بالكامل برئاسة ياسين منصور لأسباب فنية. 

وجاءت تغريدة أحمد شوبير على حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” كالآتي: “خبر صحيح استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي والأسباب فنية”. 

ويعد هذا الموسم واحد من أصعب المواسم التي يمر بها النادي الأهلي على المستوى الفني، خاصة بعدما خسر الفريق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن ثم رحيل مدربه بيتسو موسيماني، وهو ما أدى إلى انهيار واضح في الفريق، حيث تبع ذلك خسارة كل من كأس مصر في نسخته الماضية أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، فضلا عن خسارة لقب الدوري رسميا أيضا لصالح الغريم التقليدي. 

وفي سياق متصل يستعد نادي الأهلي من أجل مواجهة نادي إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وأعلن النادي الأهلي عن قائمة الفريق المتجهة لمواجهة الفريق البترولي والتي جاءت كالآتي: 

قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز 

حراس المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة، كريم فؤاد، محمد أشرف، محمد نصير، محمد شرقية.

خط الوسط: أحمد عبدالقادر، محمد محمود، ميدو نبيل، محمد فخري، أحمد عبدالنبي، رأفت خليل، زياد طارق، لويس ميكيسوني، محمد حمدي علي 

يذكر أن الأهلي قد تعادل سلبيا في آخر مباراة له أمام نادي الإسماعيلي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين كلا الفريقين. 

تابع موقع تحيا مصر علي