عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم البارودي تنهي خلافها مع ريهام سعيد| تفاصيل

ريم البارودي وريهام
ريم البارودي وريهام سعيد

أعلنت الفنانة ريم البارودي انتهاء خلافها مع الإعلامية ريهام سعيد، وذلك من خلال دفع ريم لغرامة مالية يصل قدرها إلى 20 ألف جنيه مصري في قضية سب وقذف ريهام سعيد، بالإضافة إلى أن ريم البارودي قد تنازلت عن كل المحاضر المقدمة منها ضد ريهام سعيد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انتهاء خلاف ريم البارودي وريهام سعيد

وجاء ذلك في بيان رسمي من مكتب المستشار ياسر قنطوش محامي ريم البارودي، نشرته الأخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وجاء البيان كالآتي: "يعلن مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي بصفته وكيلًا عن الفنانة ريم البارودي، بأنها قد قامت بسداد الغرامة المقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022 جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية وقدرها 20 ألف جنيه بالإضافة إلى المصاريف القضائية".

وتابع البيان: "وحرصًا منها على استمرار علاقات الصداقة والمحبة بينها وبين أعضاء الوسط الفني، فإنها قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر، والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم لصالح الأستاذة ريهام سعيد، وأنها سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع بدون نزاعات أو مشاحنات متمنية للجميع التوفيق والسداد.

أزمة ريم البارودي وريهام سعيد

ويذكر أن الفنانة ريم البارودي كانت تجمعها علاقة صداقة قوية بالإعلامية ريهام سعيد حتى دخلت ريم إلى عالم التقديم التلفزيوني من خلال قناة “النهار”، حيث سيطرت على كل منهما مشاعر الغيرة وظلا يتبادلان رفع القضايا والشكاوى والمحاضر على بعضهما.

أخر أعمال ريم البارودي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ريم البارودي مسلسل “نقل عام” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 29 من شهر يناير الماضي، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نهلة سلامة، إيهاب فهمي، ميرهان حسين، أحمد بدير، ريم البارودي، سوسن بدر، نيكول سابا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

برنامج ريهام سعيد الجديد

كما تحضر ريهام سعيد في الفترة الحالية إلى برنامج تلفزيوني جديد بعنوان “صبايا الشمس”، ومن المفترض عرضه على شاشة تلفزيون قناة “الشمس” ابتداءً من يوم 7 سبتمبر.

تابع موقع تحيا مصر علي