عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنصف يرتدي قميص الزمالك ويحتفل مع الجماهير بالدوري

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

أطلق إبراهيم نور الدين، حكم مبارة الزمالك والاتحاد السكندري صافرة انتهاء اللقاء بين الزمالك والاتحاد ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

وانتهت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، جاء هدف زعيم الثغر عن طريق إبراهيم حسن في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بعدما نجح في استغلال خطأ محمد عواد وخروجه بشكل مبالغ فيه من المرمى ليستغل الخطأ لاعب الاتحاد السكندري ويسجل هدفا من قبل دائرة منتصف الملعب في واحد من الأهداف العالمية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر 

محمد عبد المنصف يتجه لجماهير الزمالك لتحيتهم 

وحاول الزمالك استكمال المباراة بعد تلقيه هدفًا،  ونجح الزمالك خلال أحداث الشوط الثاني من تسجيل هدف التعادل عن طريق محمود حمدي الونش في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد أن تلقى عرضية مميزة من أحمد سيد زيزو، ليسكنها في الشباك، في واحدة من الأهداف المميزة لنادي الزمالك، لينتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

وعقب إطلاق صافرة انتهاء اللقاء، اتجه محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، وأهدى قميصه لمحمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد السكندري والذي ارتدى القميص وبدأ في التوجه لجماهير الزمالك من أجل تحيتهم، باعتباره واحد من قادة نادي الزمالك القدامى، وواحد من لاعبي الزمالك القدامى، في لقطة تؤكد على الروح الرياضية بين الفريقين. 

وتفاعلت جماهير الزمالك مع محمد عبد المنصف بعد أن توجه لهم وبدأت في الهتاف له، لتحيه، ورد عليهم حارس زعيم الثغر التحية. 

يذكر أن نادي الزمالك استكمل مباراته أمام الاتحاد السكندري، ناقصا العدد بعد أن أشهر الحكم إبراهيم نور الدين البطاقة الحمراء في مرمى حسام عبد المجيد مدافع الفارس الأبيض بعد عرقلة لإبراهيم حسن في واحدة من الهجمات الواعدة لنادي الاتحاد في الدقائق الأولى من عمر المباراة.

تشكيل الزمالك في مواجهة الاتحاد السكندري

 ودخل الزمالك المباراة بتشكيل متكون من: 

 حراسة المرمى: محمد عواد 

خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح

 خط الوسط: محمد أشرف "روقا"- إمام عاشور - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - سيد عبد الله " نيمار" - أحمد سيد "زيزو" 

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري 

تابع موقع تحيا مصر علي