عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«سواريش والصفقات الجديدة».. أحمد موسى: 5 أسباب وراء استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أسباب رحيل شركة الكرة داخل النادي الأهلي، وذلك وفقا لمصدر مقرب تواصل معه خلال تواجده على الهواء مباشرة من خلال رسائل نصية كشف له من خلالها عن الأسباب التي أدت لرحيل شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور. 

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إنه تواصل مع مصدر مقرب داخل النادي الأهلي كشف عن أسباب رحيل شركة الكرة بالنادي الأهلي، وهم 5 أسباب الذي جعلت شركة الكرة برئاسة ياسين منصور تستقيل من منصبها. 

وأضاف أحمد موسى، أن السبب الأول لرحيل شركة الكرة بالأول هي أزمة عقد الرعاية، والسبب الثاني ملف المدير الفني للنادي الأهلي ريكاردو سواريش، حيث يوجد رغبة من مجلس إدارة الأهلي بإنهاء التعاقد مع سواريش ورحيله عن صفوف الفريق. 

أحمد موسى يكشف الأسباب وراء استقالة شركة الكرة برئاسة ياسين منصور عن عملها في النادي الأهلي 

وتابع، أن السبب الثالثة في استقالة شركة الكرة، هي رغبة شركة الكرة في تسلم مهام العمل الخاص بها، حيث إنها لم تتسلم عملها حتى الآن بصفة رسمية، والسبب الرابع هي عدم علم شركة الكرة بصفقات الموسم الجديد الخاصة بالنادي الأهلي، "الشركة متعرفش حاجة عن صفقات الموسم الجديد للنادي الأهلي". 

وأردف، أن السبب الخامس هو أن عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الكرة بالأهلي كان هناك رغبة من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالرحيل عن صفوف الشركة، والشركة رفضت بشكل قاطع أن يرحل، وأن يستمر في صفوف الشركة. 

وواصل أن تلك الخمس أسباب كانت سبب في استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، حيث حدث اختلافات حول تلك النقاط وبناء عليه تم اتخاذ هذا القرار من قبل شركة الكرة بالنادي الأهلي، وذلك وفقا لمصدر موثوق فيه ومقرب من داخل النادي الأهلي. 

وكان النادي الأهلي أعلن بصفة رسمية عن استقالة شركة الكرة برئاسة ياسين منصور من عملها لأسباب فنية، وهو ما أكده الإعلامي أحمد شوبير على صفحته هو الآخر. 

تابع موقع تحيا مصر علي