عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قضيتها مع ريم البارودي لم تكن الوحيدة.. أبرز أزمات الإعلامية الأكثر جدلًا ريهام سعيد

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعلنت الفنانة ريم البارودي منذ قليل تنازلها عن كل المحاضر التي قدمتها ضد الإعلامية ريهام سعيد، بالإضافة إلى تسديدها لغرامة مالية لصالح ريهام في قضية سب وقذف.

تحيا مصر يرصد أبرز أزمات الإعلامية ريهام سعيد

وفي الحقيقة لم تكن قضية تلك الأزمة هي الوحيدة في حياة الإعلامية ريهام سعيد، فمن المعروف عن ريهام في الوسط الإعلامي والفني إثارتها للجدل من حين لآخر بسبب طبيعة برنامجها وخلافاتها الكثيرة مع مشاهير الفن والإعلام التي وصلت بهم إلى القضاء، وفي ذلك التقرير سنستعرض لكم أبرز الأزمات التي واجهتها الإعلامية ريهام سعيد طوال مشوارها المهني:

الإيقاف المتكرر لبرنامج ريهام سعيد

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد أكثر من مرة لمنع مزاولة مهنة الإعلام وتوقف برنامجها، لعدة أسباب منها:

- في عام 2015 تم إصدار قرار بوقف برنامجها لعدة أسابيع بسبب حلقة واقعة فتاة المول التي أثارت جدلًا واسعًا وقتها

- وفي عام 2017 تم إصدار قرار من نقابة الإعلاميين بمنع ريهام سعيد من الظهور على شاشة قناة النهار لمدة 3 أشهر بسبب معارضتها للمعايير المهنية والأخلاقية في حلقة ناقشت فيها خيانة سيدة لزوجها

- وفي عام 2018 قررت إدارة قناة النهار وقف ريهام سعيد بسبب اتهامها بالتحريض على خطف طفلين لتصوير حلقة تلفزيونية.

- وفي عام 2019 قرر مجلس إدارة قناة الحياة بوقف برنامج صبايا ومذيعته ريهام سعيد بسبب إهانتها لمرضى السمنة في إحدى الحلقات ووصفهم بأنهم عبء على الدولة.

- أما في عام 2020 قرر المجلس الأعلى للإعلام في مصر وقف برنامج ريهام سعيد بسبب أزمة حلقة الصيد البري باستخدام الثعالب

خلاف ريهام سعيد مع حسن شاكوش

تحدثت الإعلامية ريهام سعيد منذ فترة عن خلافها مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وكشفت أنها طلبته لإحياء حفل تخرج أبنائها في الساحل الشمالي وحدث خلاف على الماديات، ولكن حسن شاكوش أكد على أن المشكلة لم تكن في الماديات.

وأوضح أنه اتفق مع ريهام سعيد على إحياء الحفل ولكن بشرط عدم وجود دعاية بسبب مشاكله مع نقابة المهن الموسيقية وقتها، وبالفعل ذهب شاكوش إلى الحفل ولكنه تفاجئ بوجود عدد كبير من الناس والدعاية فاضطر إلى الانسحاب.

أزمة ريهام سعيد مع وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز

يذكر أن الفنان وائل عبد العزيز كان يهاجم علاقة شقيقته ياسمين بالنجم أحمد العوضي في بدايتها، وحدث وقتها بينهما خلافًا كبيرًا ودخات ريهام سعيد على وتيرة ذلك الخلاف وهاجمت وائل عبد العزيز بسبب حديثه عن شقيقته بأسلوب غير لائق، وبعدها قرر وائل مقاضاة ريهام.

تابع موقع تحيا مصر علي