عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف أسباب استقالة شركة كرة القدم بالنادي الأهلي

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات “ أون تايم سبورتس”، أسباب استقالة شركة كرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، والتي تقدم بها مساء أمس الثلاثاء.

تحيا مصر

شوبير يكشف كواليس استقالة شركة كرة القدم بالنادي الأهلي

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 من الشهر الجاري ، :" المعلومة المؤكدة اللي عندي بتقول أنه كان يوجد خلافات منذ فترة ليست بالقصيرة بين الشركة والإدارة ، وأن ياسين منصور، كان يفكر في الاستقالة، ولكن ما كان يمعنه هو علاقته الطيبة مع محمود الخطيب، إضافة إلى أنه كان على مقربة من تسلم المهام بشكل كامل".

وتابع: “ الاستقالة الفعلية لم تكن بالأمي، بل تم الاتفاق عليها من شركة الكرة منذ قرابة الأسبوع، وذلك لعدة أسباب أهمها أن الشركة كانت تريد استلام مهامها داخل النادي، ولكن الإدارة كانت تعمل على تأجيل هذا القرار، وهذا أثار غضب المسئولين بالشركة وبالتحديد ياسين منصور”.

أسباب استقالة شركة كرة القدم 

وتابع: “ هناك كلام يُقال على ألسنة المحيطين بمجلس إدارة النادي ، يؤكد على أنه كان هناك غضب داخل المجلس من حالة الفريق والمدير الفني ريكاردو سواريس ، الأمر الذي جعل المجلس يقرر رحيل سواريش والتعاقد مع مدير فني آخر ، ولكن هذا كان يتعارض مع رؤية مسئولي شركة كرة القدم والتي كانت ترى ضرورة الاستقرار على المدرب الذي لديه مشروع يعمل على تنفيذه داخل النادي”.

وواصل: “ من الأسباب المؤكدة لرحيل شركة الكرة، هو وجود أزمة ما بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، وعمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة كرة القدم والمسئول عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريس”.

وأردف: “ عند الاجتماع الذي جمع بين أعضاء مجلس الإدارة الفترة الماضية، للصلح بين غالي والدماطي، بعض من أعضاء المجلس لاموا محمود الخطيب، بسبب شركة كرة القدم، وكانوا يروا أن الأمور كانت تسير في الشكل الصحيح قبل تنفيذ تلك الفكرة، ولكن الخطيب أكد على أنه يعمل على مواكبة الأندية العالمية التي تعمل على وجود مثل تلك الشركات داخل أنديتها".

وأتم: “ شركة الكرة كانت ترى ضرورة أن تكون لديها كامل التصرف فيما يتعلق بملف مرة القدم وان تكون على دراية بالصفات ، ولكن أعضاء المجلس صمموا على أن يكون للخطيب دور في ملف إدارة الكرة، وهذا ما لم يتم الاتفاق عليه لذلك تقدمت شركة الكرة بالاستقالة ”.

تابع موقع تحيا مصر علي